رئيس الحكومة يتباحث مع رئيس مجلس الأمة الكويتي

رئيس الحكومة يتباحث مع رئيس مجلس الأمة الكويتي
الثلاثاء, 12. مارس 2019 - 20:34

استقبل رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، يوم الثلاثاء 12 مارس 2019 رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي محمد ثنيان الغانم، الذي حضر رفقة وفد هام من البرلمانيين الكويتيين.

وفي هذا الصدد، أكد رئيس الحكومة أن المملكة المغربية تعتز بصداقاتها القوية والمتينة مع الشقيقة الكويت، مشيدا بمواقفها العربية والقومية القوية على صعيد العالم العربي.

ومن جهته، نوه رئيس مجلس الأمة الكويتي بالمجهودات التي يبذلها المغرب في عدد من قضايا الأمة العربية الإسلامية، مشيدا بمواقف جلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس الشريف، وبدفاعه القوي على القضية الفلسطينية عموما وعلى مكانة القدس الشريف على وجه التحديد.

يشار إلى أن الاجتماع حضره كل من مصطفى الخلفي، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، وسفير دولة الكويت في الرباط، إلى جانب عدد من البرلمانيين الكويتيين بمناسبة مشاركتهم في أشغال الدورة الـ14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المنظم في الرباط تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس خلال الفترة ما بين 11 و14 مارس 2019.

التعليقات

أضف تعليقك