"المصباح" يواصل دينامية الحوار الداخلي المجالي بالمغرب وخارجه

"المصباح" يواصل دينامية الحوار الداخلي المجالي بالمغرب وخارجه
الجمعة, 15. مارس 2019 - 16:12

تشهد نهاية الأسبوع الجاري، دينامية كبيرة لحزب العدالة والتنمية على مستوى تفعيل برنامج ندوات الحوار الداخلي المجالي للحزب، من خلال  تنظيم أربع ندوات جهوية بالمغرب، إضافة لندوتين بالخارج.

وفي هذا الصدد، يعقد حزب العدالة والتنمية بجهة درعة تافيلالت ندوته الجهوية للحوار الداخلي عشية يوم السبت ابتداء من الساعة الرابعة زوالا، كما يعقد الحزب بجهة كلميم وادنون، ندوته الجهوية للحوار الداخلي المجالي مساء السبت ابتداء من الساعة السابعة مساء.  

وإضافة إلى ما سبق، يعقد الحزب بجهة الدار البيضاء سطات، ندوة الحوار الداخلي المجالي صباح يوم الأحد بمدينة البيضاء، فيما يعقد "مصباح" جهة بني ملال خنيفرة، ندوة الحوار الداخلي المجالي صباح نفس اليوم بمدينة خريبكة.

أما على مستوى خارج المغرب، فيعقد الحزب ندوته للحوار الداخلي لفروع "المصباح" بفرنسا واسبانيا وايطاليا، يوم السبت 17 مارس 2019 بفرنسا، وفي نفس اليوم تعقد فروع الحزب ببلجيكا وهولاندا والدنمارك، ندوة الحوار الداخلي بهولاندا.

يذكر أن الحوار الداخلي لحزب العدالة والتنمية، كان من أبرز قرارات المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية، حيث تم إجراء أربعة لقاءات وطنية، فيما تم الشروع في عقد اللقاءات المجالية على المستوى الجهوي، حيث تم لحد الآن عقد ندوتين جهويتين للحوار الداخلي المجالي، الأولى بجهة مراكش آسفي والثانية بجهة الرباط سلا القنيطرة.

التعليقات

أضف تعليقك