الناصري من فرنسا: الحوار الداخلي مؤشر دال على تميز العدالة والتنمية | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الحزب بالخارج

الناصري من فرنسا: الحوار الداخلي مؤشر دال على تميز العدالة والتنمية

الناصري من فرنسا: الحوار الداخلي مؤشر دال على تميز العدالة والتنمية
السبت, مارس 16, 2019 - 16:19

أكد نوفل الناصري عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت بفرنسا، أن الحوار الداخلي الذي تجري محطاته الجهوية بعد انتهاء ندواته الوطنية، قوّى حزب "المصباح" وعزز العلاقات الأخوية بين أعضائه ووجه محاور الاشتغال المستقبلية.

وسجل الناصري، خلال إشرافه على الحوار الداخلي المجالي لفروع الحزب بفرنسا وإيطاليا واسبانيا، أن نجاح الحوار الداخلي ومواصلة انعقاد الحوار المجالي هو تعزيز للحمة الحزب ووحدته وهو مؤشر دال على تميز حزب العدالة والتنمية في مجال التدبير الديمقراطي واستقلالية القرار الحزبي.

وأضاف أن الحوار الداخلي والمجالي هو انطلاقة جماعية متجددة نحو مواصلة دور حزب العدالة والتنمية الإصلاحي وقيامه بمهامه الدستورية، مبرزا أن هذا الحوار هو مبادرة نوعية أبدعها حزب العدالة والتنمية، وستؤسس لتقليد إيجابي في مسار الحزب وكذلك في الممارسة الحزبية بالمغرب.

وتابع المتحدث ذاته، أن حزب العدالة والتنمية، أثبت أنه قاطرة للنقاش العمومي السياسي وحاضنة للحوار الداخلي وأن نموذجه التنظيمي القائم على المرجعية الإسلامية، الوطنية، والديمقراطية الداخلية ومبدأ الوحدة التنظيمية، هو صمام الأمان والضامن لمواصل الإصلاح.

 واعتبر عضو "أمانة المصباح"، أن نجاح الحزب في ذلك، يتطلب الوعي بالمسؤولية الجماعية، وعدم السقوط في الانتظارية، ومواجهة الحالة النفسية السلبية التي بثَّتْها نزعات العدمية والانسحاب واللامبالاة، مؤكدا ضرورة "استمرار الحزب في الاشتغال بمنطق مصلحة الدولة والمواطن".

التعليقات

أضف تعليقك