مستعين والحساني يؤكدان نجاح نساء العدالة والتنمية في تدبير الشأن العام

مستعين والحساني يؤكدان نجاح نساء العدالة والتنمية في تدبير الشأن العام
الأربعاء, 20. مارس 2019 - 21:15
عبد المجيد أسحنون

أكد مولاي حفيظ مستعين الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالرباط، أن التقدير الحقيقي للمرأة يتمثل في إعطائها المكانة التي تستحقها في كل المجالات.

وأبرز مستعين في كلمة له بالملتقى الإقليمي النسائي الذي نظمته الكتابتان الإقليميتان لحزب العدالة والتنمية بعمالتي الرباط وسلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بقاعة جماعة سلا مساء الأربعاء، أن العدالة والتنمية يعد مدرسة  في تخريج الكفاءات النسائية وإعطائها المكانة التي تستحقها.

وشدد مستعين، على أن المقاطعات التي تسيرها نساء العدالة والتنمية، تعد من أكثر المقاطعات نجاحا، موجها الشكر لهن على ما يبذلن من جهد خدمة للصالح العام.

من جهته، قال هشام الحساني الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسلا، إن نساء العدالة والتنمية رائدات في تدبير الشأن المحلي، مؤكدا أنهن برهن عن كفاءتهن العالية مما يشرف الحزب الذي يحرص على دعمهن لتحمل المسؤوليات خدمة للوطن والمواطنين.

ودعا الحساني، إلى الترافع من أجل أن تكون للمرأة المكانة التي تستحقها، مطالبا في هذا الصدد الأحزاب السياسية المغربية، بتحمل المسؤولية في إعطاء المرأة المكانة التي تستحقها في الشأن السياسي بهدف تحقيق المناصفة.

وأضاف الحساني، أن اليوم العالمي للمرأة، يأتي للوقوف على أهم الإنجازات التي تقوم به النساء في كل المجالات، "وإلا فإن الاحتفاء بالنساء يكون طيلة السنة".

التعليقات

أضف تعليقك