“مصباح” أسفي يستهجن حملات التبخيس ويؤكد استمراره في الوفاء بوعوده للساكنة

عبد النبي أعنيكر

أكد محمد العيشي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بأسفي، حرص حزب “المصباح” على الاستمرار في الوفاء بوعوده تجاه الساكنة رغم محاولات التبخيس والتشويش التي لن تنال من عزيمته بل تزيده إصرارا على انجاز برامجه الاجتماعية.

وثمن العيشي، أثناء ترؤسه أمس الأحد، أشغال المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بآسفي المنعقد في دورته العادية الأولى عن الولاية التنظيمية 2018-2022 ، ما وصفها بـ”الحصيلة المشرفة” لنصف الولاية الانتدابية لأداء منتخبي الحزب بالإقليم، وما تحقق من منجزات همت بالأساس الجانب الاجتماعي والتنموي، مستهجنا في المقابل “الحملات الإعلامية الممنهجة التي تستهدف الحزب ورموزه”.

وجدد العيشي، دعمه الكامل واللامشروط، لعبد العلي حامي الدين، بخصوص المتابعة القضائية التي تحركها جهات سياسية معلومة، كما جدد دعمه ومساندته لرئيس جماعة اسفي، عبد الجليل لبداوي جراء ما تعرض له من متابعة قضائية على خلفية شكاية كيدية، مؤكدا مساندة الحزب لكل من محمد نوقا، الكاتب المحلي للحزب بجماعة المراسلة والمستشار الجماعي، ورشيد زيدون عضو بمجلس الجماعة ذاتها، على خلفية ما يتعرضان له من متابعة قضائية بسبب شكاية كيدية.

من جهته، اعتبر عبد الجليل لبداوي، نائب الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بآسفي، أن “حصيلة أداء حزب العدالة والتنمية، غير مسبوقة”، مبرزا أنها “مكنت البلاد من تجاوز حالة الإحتقان وتقوية جاذبية البلاد في مجال الاستثمار والاقتصاد وتعزيز البعد الاجتماعي”.

من جانبه، استعرض ادريس الثمري، منسق برلمانيي “المصباح” بأسفي،  مختلف الملفات والقضايا التي ترافع عنها برلمانيو الحزب بإقليم آسفي والتي كان لها وقع على الإقليم وساكنته وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المعنية.

وعلاقة بمخرجات المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بآسفي، صادق أعضاؤه بالإجماع على مشروع برنامج عمل الكتابة الإقليمية للحزب ومشروع ميزانيتها السنوية، مؤكدين حرصهم على إنجاح مختلف الاستحقاقات المستقبلية وإسناد تجربة الحزب في الإصلاح والتعريف بالمنجزات الحكومية والتقرب من المواطنين والإنصات لهم. 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.