الناصري: هكذا مرت أول محطة للحوار الداخلي الإقليمي لـ”المصباح” بوارزازات

أشرف عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية نوفل الناصري، نهاية الأسبوع المنصرم على تأطير أول ندوة للحوار الداخلي الإقليمي بوارزازات، وذلك وفق البرنامج الذي صادقت عليه الأمانة العامة للحزب في وقت سابق.

وكانت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، قررت نهاية مارس الماضي، تنظيم جولات للحوار الداخلي على المستوى الإقليمي.

وأوضحت “أمانة المصباح” في بلاغ لها، أنه “بعد النجاح الذي شهدته جولات الحوار الداخلي الجهوي، واستجابة لمطلب أن يمتد الحوار على الصعيد الإقليمي، تقرر تنظيم جولات للحوار الداخلي على المستوى الإقليمي يحضرها كل أعضاء الحزب بكل إقليم بتأطير مركزي من قبل أعضاء الأمانة العامة وأعضاء آخرين”.

وفي هذا الصدد، أكد الناصري، في تصريح لـ pjd.ma أن  المحطة الأولى للحوار الداخلي لحزب العدالة والتنمية بوارزازات، برهنت على العافية التنظيمية والداخلية للحزب، رغم حملات التشويش والتبخيس التي تستهدف الحزب ورموزه خلال الفترة الأخيرة، حيث أظهرت هذه المحطة أن الحزب -قيادة وقواعد- يشتغل وفق رؤية تشاركية من أجل صنع مستقبل زاهر لحزب العدالة والتنمية.

وسجل أن أعضاء الحزب بإقليم وارزازات، أبانوا خلال هذا المحطة، على وعيهم الكبير بأهمية استعادة العافية التنظيمية للحزب، باعتبارها نقطة قوة للتوجه نحو المستقبل، والاستمرار على نفس المسار الإصلاحي للحزب، حيث جرى التأكيد على تجاوز مختلف الإشكاليات التي رافقت تشكيل الحكومة الحالية، عقب إعفاء الأستاذ عبد الإله ابن كيران.

وأكد عضو أمانة “المصباح”، أن هذه المحطة الإقليمية، شكلت فرصة لتعزيز التواصل الداخلي والتأطير ولتقاسم المعطيات وتحليلها، بما يسهم في تعزيز اللحمة الداخلية وتمثين العافية التنظيمية للحزب، مضيفا أنها تميزت بحوار جاد ومسؤول تحدث فيه الجميع بالحرية المعهودة في حزب العدالة والتنمية.

وأبرز الناصري، “نجاح هذا الحوار الإقليمي الأول وطنيا”، مشيرا إلى أنه “مرّ في أجواء أخوية مفعمة بالود والوضوح والصدق، حيث كانت كذلك فرصة للتواصل مع المجلس الإقليمي ومدارسة العمل الحزبي والمنجز الحكومي في ظل التحديات الداخلية والإكراهات الخارجية”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.