أمكراز: إقبال كبير على فعاليات حملة شبيبة "المصباح" رغم محاولات التبخيس

أمكراز: إقبال كبير على فعاليات حملة شبيبة "المصباح" رغم محاولات التبخيس
الثلاثاء, 30. أبريل 2019 - 13:25

أكد محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن المدة التي انقضت لحد الآن من الحملة الوطنية الـ 15 لشبيبة "المصباح"، والمنظمة تحت شعار "العمل السياسي بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس"، أثبتت أنّ حملات التبخيس والتشويه التي سلطت على حزب العدالة والتنمية لم تنل منه ومن مكانته لدى الشباب المغربي، موضحا أن الواقع أثبت أن المواطنين ما زالوا يقبلون على الحزب.

وأضاف أمكراز، في تصريح لـ pjd.ma أنه رغم التوجس الذي كان حاضرا قبيل بدء الحملة، إلا أن اللقاءات التي تمت في إطارها، أبانت أن الشباب المغربي يرغبون في النقاش الجدي، ومستعدون دائما، مثل العادة، للتفاعل مع المواضيع التي تطرحها شبيبة العدالة والتنمية.

وذكر عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن الندوة الوطنية التي نظمتها الشبيبة يوم الجمعة 26 أبريل الجاري، تَوجت أيام الاشتغال السابقة من عمل الحملة، وعرفت حضرور كل من الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، ورئيس المجلس الوطني لحزب الاستقلال.

وشدد أمكراز على أن الحملة الوطنية التي ستمتد إلى غاية 16 يونيو 2019، ستُختتم بإصدار تقرير تركيبي لها، يتضمن جميع المعطيات المتعلقة باللقاءات والحضور ومستوى التفاعل وطبيعة النقاشات التي تمت خلال الحملة.

التعليقات

أضف تعليقك