"المصباح" يدعو إلى الصرامة والحزم للتصدي لكل محاولات الاختراق الصهيوني لبلادنا

"المصباح" يدعو إلى الصرامة والحزم للتصدي لكل محاولات الاختراق الصهيوني لبلادنا
الاثنين, 13. مايو 2019 - 13:54
عبد المجيد أسحنون

أكد أحمد الهيقي عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن بلادنا تشهد عملية اختراق وتطبيع خطيرة مع العدو الصهيوني، من خلال تواجد منتجات وممثلين عن شركة إسرائيلية تجوب المغرب، عبر وساطة أحد أطباء الأسنان المغاربة، معتبرا أن ذلك يشكل "سابقة خطيرة"، الشيء الذي يطرح الشكوك حول الجهة التي رخصت لها بتنظيم نشاط يسير ضد سياسة البلد، يضيف الهيقي.

من جهته، قال خالد البوقرعي عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، في تعقيب له خلال جلسة الأسئلة الشفهية بالغرفة الأولى اليوم الإثنين، إننا بحثنا عن أصل هذه الشركة ووجدناها ذات منبت إسرائيلي، مضيفا أن الحكومة يجب أن تكون جادة وصارمة وحازمة في التصدي لكل محاولات الاختراق الصهيوني لبلدنا، سواء كان ذلك عبر مجال الصحة أو الفن أو الثقافة أو الرياضة.

وأفاد البوقرعي، أن هذه الشركة أعلنت أنها ستعقد خلال سنة 2020، مؤتمرا لها بمراكش بحضور الراقصات الشرقيات، داعيا إلى التصدي لهذا الأمر لأن بلدنا يجب أن يكون محصنا ضد الاختراق الصهيوني.

وتابع البوقرعي، أن المنتجات الإسرائيلية تدخل في إطار حرب استراتيجية على الدول العربية والإسلامية، مشيرا في هذا السياق، بمنتوج البطاطس الذي دمر التربة في إحدى الدول العربية.

التعليقات

أضف تعليقك