هذا هو السبب الحقيقي لتأجيل النظر في قضية حامي الدين

هذا هو السبب الحقيقي لتأجيل النظر في قضية حامي الدين
الثلاثاء, 14. مايو 2019 - 22:20

أدى تأخر النيابة العامة في ضم الملف الأصلي لقضية إعادة متابعة عبد العلي حامي الدين، القيادي في حزب العدالة والتنمية، إلى تأجيل جلسة اليوم الثلاثاء.

وفي هذا الصدد، أكد النقيب محمد الشهبي، منسق هيئة دفاع حامي الدين، في مرافعته أثناء الجلسة الرابعة لإعادة متابعة حامي الدين، اليوم بمحكمة الاستئناف بفاس، أنه تردد على المحكمة في العديد من المرات للاطلاع على الملف الأصلي الذي ضمته النيابة العامة للملف الحالي، غير أنه لم يجده، إذ ضمته النيابة العامة للملف الحالي فقط أمس الاثنين، مما دفع هيئة دفاع حامي الدين إلى تقديم هذا الملتمس لإعطائها مهلة للاطلاع عليه.

يذكر أن رئيس الهيئة بمحكمة الاستئناف بفاس، قرر تأجيل البت في قضية إعادة متابعة حامي الدين إلى 18 يونيو القادم، ليتم مرة أخرى تأجيل الجلسة الرابعة بعد أن تأجلت ثلاث جلسات سابقة، إما بطلب من دفاع الطرفين أو بطلب من هيئة المحكمة.

وقد حضر في مؤازرة الدكتور حامي الدين عدد من الأساتذة المحامين من مختلف هيئات المغرب يتقدمهم النقيب الشهبي والأستاذ عبد اللطيف الحاتمي والأستاذ الطيب لزرق كما سجلت جمعية محامون من أجل العدالة حضورا قويا في جلسة اليوم بقيادة رئيسها الاستاذ نور الدين بوبكر ورئيسها السابق الاستاذ عبد الصمد الإدريسي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي.

التعليقات

أضف تعليقك