العربي: لقاء اللجنة الوطنية للعدالة والتنمية محطة لمزيد من العطاء (فيديو)

العربي: لقاء اللجنة الوطنية للعدالة والتنمية محطة لمزيد من العطاء (فيديو)
السبت, 18. مايو 2019 - 16:57

قال عبد الحق العربي المدير العام لحزب العدالة والتنمية، إن جدول أعمال لقاء اللجنة الوطنية للحزب المنعقد اليوم السبت بالمقر المركزي للحزب، يتضمن نقطا متعددة، في مقدمتها الوقوف على تقارير الجهات وباقي هيئات الحزب، وذلك بعد فتح نقاش سياسي مع الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني.

وأبرز العربي، في تصريح لـpjd.ma، أن من ضمن هذه النقط كذلك، الجانب المالي للحزب، وما يتعلق بتدبير الحزب للجماعات الترابية سواء من موقع الأغلبية أو المعارضة، قائلا "سنقَيم كل هذه النقط وسنخرج بتوصيات بخصوصها"، وأضاف أن هذا اللقاء يشكل محطة لمزيد من العطاء والدفع بعمل الحزب إلى الأمام.

وأشار  المتحدث ذاته، إلى أن لقاء اللجنة الوطنية تميز بكلمة للأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني الت وصفها بالهامة جدا"، حيث تضمنت توجيهات وإشارات سياسية، وحي فيها الجهود التي يقوم بها أعضاء الحزب على المستوى الوطني، مبينا أن كل أعضاء اللجنة الوطنية حضروا لهذا اللقاء، وهذا يدل "على الإحساس بالمسؤولية وتعافي الحزب وجاهزيته".

 هذا الحضور فيه رسالة إلى المغاربة، يردف المدير العام للمصباح، مفادها أن الحزب وأطره على مستوى الجهات وعلى مستوى باقي الهيئات مستعد لخدمة وطنه، ومستعد للرفع من الشأن السياسي، ومن شأن عمل الهيئات السياسية، "كما طالب بذلك الأخ الأمين العام في كلمته"، يضيف العربي. 

يشار إلى أن اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية تتكون أساسا من الكتاب الجهويين للحزب، ومن رؤساء الهيئات الموازية، ورؤساء اللجان المركزية وباقي أعضاء الإدارة العامة ويترأسها الأمين العام، وتعقد لقاءاتها العادية كل ثلاثة أشهر، للوقوف على سير عمل الحزب وتقييمه، ومعرفة الحاجيات والدفع بمستوى العمل.

التعليقات

أضف تعليقك