“مصباح” فاس المدينة يدين سلوكات البلطجة ويلجأ للقضاء لمواجهتها

عبرت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بفاس المدينة، عن إدانتها الشديدة لسلوكات البلطجة والإجرام وعرقلة عمل المؤسسات على خلفية عرقلة السير العادي والقانوني للمؤسسات والمجالس المنتخبة بطرق حقيرة وإجرامية بعيدة كل البعد عن الأعراف والقوانين والمنافسة الديموقراطية الشريفة.

وجاء ذلك، في بيان توصل pjd.ma بنسخة منه، على إثر الأحداث المشينة التي عرفتها أشغال دورة مجلس مقاطعة فاس المدينة ليوم الثلاثاء 4 يونيو 2019. وأوضح البيان، أنه “يتم استغلال الفقراء والمحتاجين وأصحاب السوابق والفاسدين وتجييشهم في معارك لا تعنيهم ولا يعلمون عنها أي تفصيل”.

وأكد البيان، أن هناك إصرار على مواصلة العمل الجاد والمسؤول ومواجهة الفساد والبلطجة والعبث بالمعقول والمواطنة والمنافسة الشريفة، معبرا في نفس الوقت، عن استعداد وعزم الكتابة المحلية “متابعة البلطجة والإجرام بكافة الوسائل القانونية وجر أصحابها إلى القضاء والمحاكم”.

إلى ذلك، نوهت الكتابة المحلية، بالحصيلة الايجابية لنصف الولاية لمجلس مقاطعة فاس المدينة وبالمجهودات الملموسة التي يبذلها في خدمة الساكنة والمدينة والنتائج التي لا يمكن انكارها وحجبها بالحملات الإعلامية التضليلية والسياسية المسعورة والدنيئة.

ودعا البيان، الساكنة وكافة المواطنات والمواطنين للالتفاف حول عمل المجلس بهذه المدينة العزيزة والتعاون معه لإكمال الأوراش المفتوحة خلال ما تبقى من الولاية الانتخابية وتفويت الفرصة على الفاسدين والمشوشين وكشف مخططاتهم وأفعالهم البئيسة واليائسة لهزمهم وعدم السماح لهم بالمزيد من الإفساد والتخريب.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.