الداخلة وادي الذهب.. أهل بابا يبحث فرص الاستثمار مع الوكالة البولونية للاستثمار والتجارة | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الداخلة وادي الذهب

الداخلة وادي الذهب.. أهل بابا يبحث فرص الاستثمار مع الوكالة البولونية للاستثمار والتجارة

الداخلة وادي الذهب.. أهل بابا يبحث فرص الاستثمار مع الوكالة البولونية للاستثمار والتجارة
الثلاثاء, يونيو 11, 2019 - 16:49

أجرى محمد الأغظف أهل بابا، النائب الأول لرئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، أمس الاثنين بمقر الجهة، مباحثات مع وفد عن الوكالة البولونية للاستثمار والتجارة، تمحورت حول فرص الاستثمار المتاحة بين الجهة وبولونيا.

وعبّر أهل بابا، خلال اجتماعه مع الوفد البولوني، بحسب تصريح أدلى به لـ pjd.ma، عن ترحيبه بمبادرة التعاون وتبادل الخبرات التي أعلنها الوفد البولوني، وأكد استعداد مجلس الجهة لإيفاد ممثلين عنه إلى بولونيا لاستكشاف فرص أرحب للتعاون الثنائي بين الجهة وبولونيا.

وأضاف أهل بابا، أن الوفد البولوني قدم خلال الاجتماع عرضا حول المؤهلات الاقتصادية والتنموية التي تحظى بها بولونيا البلد العضو في الإتحاد الأوروبي، الذي يشهد تطورا اقتصاديا متسارعا.

هذا، وشكل الاجتماع مناسبة للاطلاع على الأدوار التي تلعبها الوكالة البولونية للاستثمار والتجارة التي تتواجد بأكثر من 60 دولة عبر العالم، إضافة إلى بحث فرص التعاون بين جهة الداخلة وادي الذهب، ومختلف الجهات في بولونيا وخاصة جهة "شتوتين" التي تتميز بمؤهلات تشبه إلى حد كبير مؤهلات جهة الداخلة وادي الذهب.

التعليقات

أضف تعليقك