العثماني: دخلنا السياسة للمساهمة في الإصلاح بالتعاون مع الآخرين

العثماني: دخلنا السياسة للمساهمة في الإصلاح بالتعاون مع الآخرين
السبت, 15. يونيو 2019 - 12:31

قال سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن هناك محاولات استهداف لحزب العدالة والتنمية من قبل خصوم ولوبيات، مؤكدا أن حزب العدالة والتنمية دخل للسياسة للمساهمة في الإصلاح بالتعاون مع الآخرين.

وأضاف العثماني، في كلمته بالملتقى الوطني لمنتخبات العدالة والتنمية الذي تنظمه منظمة نساء العدالة والتنمية، بشراكة مع مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، السبت 15 يونيو 2019 بالرباط، "نحن نصل بفضل أصوات المواطنين الصامدين أمام حملات التيئيس والتشويه والترهيب بالمال والوسائل غير المشروعة، ونحن من واجبنا أن نصمد معهم".

وتابع أن "الشرفاء يصمدون في سبيل بلدنا ونحن نحاول أن نمارس العملية السياسية بشفافية ونزاهة ومقاومة"، وشدد على أن تدبير الشأن العام يحتاج إلى تضافر جهود وتعاون الجميع، قائلا "من يتنافس معنا بالطرق المشروعة وغلبنا بصحتو وهذه هي الديموقراطية ويجب أن تكون وفق قواعد شفافة".

وبخصوص الحصيلة المرحلية للحكومة، جدد العثماني، التأكيد على أنها جيدة وإيجابية باتفاق جميع مكونات الحكومة، مضيفا أن جميع المؤشرات الاقتصادية في تحسن، وأردف أنه "يجب أن نتشجع ونقاوم اليأس والعدمية ومحاولة تسويد بلادنا، وأكيد هناك صعوبات ومقاومات ولكن نحن موجودون".

 

التعليقات

أضف تعليقك