مريمة: الحوار الإقليمي محطة لاستعادة المبادرة واستنهاض الذات التنظيمية (فيديو)

قالت مريمة بوجمعة عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إن محطات الحوار الداخلي الإقليمي لحزب “المصباح” ، تأتي لاستكمال المحطات الأولى سواء على المستوى المركزي أو الجهوي، مبرزة أنها “تأتي تتويجا لنجاح الحوار الداخلي على المستوى الوطني”.

وأضافت بوجمعة، في تصريح أدلت لـ “pjd.ma” على هامش ندوة الحوار الإقليمي بالرباط اليوم السبت، أن هاته المحطة  تأتي استجابة لطلب عدد من مسؤولي الحزب على المستوى المجالي بأن يشمل الحوار الداخلي الأقاليم.

 وأبرزت المتحدثة ذاتها، أن محطات الحوار الداخلي الإقليمي، ستمكن من مواصلة استعادة المبادرة الحزبية واستنهاض الذات التنظيمية وفسح المجال لمشاركة جميع أعضاء الحزب على الصعيد الإقليمي لمحاولة إيجاد أجوبة عن الأسئلة التي أطلقها الحوار الداخلي.

وسيساهم الحوار الداخلي الإقليمي،  على غرار الجهوي، – تردف بوجمعة- في تقييم تجربة الحزب السياسية وفي إغناء التوصيات التي ستتمخض عن هذا الحوار الداخلي عقب استكمال باقي محطاته الإقليمية

إلى ذلك، أكدت عضو أمانة “المصباح”  أنه سيجري إدماج مجموعة من التوصيات والملاحظات المسجلة على المستويين الجهوي والإقليمي، لكي يتمكن الحزب من رسم ملامح أطروحة متجددة من شأنها أن تجيب على التحديات المستقبلية لحزب العدالة والتنمية.

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.