نداء العدالة والتنمية للمشاركة في مسيرة الشعب المغربي من أجل فلسطين (فيديو)   

نداء العدالة والتنمية للمشاركة في مسيرة الشعب المغربي من أجل فلسطين (فيديو)    
الخميس, 20. يونيو 2019 - 23:34

توجه حزب العدالة والتنمية في شخص النائب الأول للأمين العام للحزب سليمان العمراني، بنداء إلى أعضاء العدالة والتنمية ومناضليه ومتعاطفيه، وعموم الشعب المغربي يدعوه فيه إلى المشاركة في المسيرة التي ستنظم يوم الأحد المقبل 23 يونيو دعما للقضية الفلسطينية.

  وقال سليمان العمراني في تصريح مصور لـpjd.ma، إن هذه المسيرة " مناسبة لكي نسترجع تضحيات الشعب الفلسطيني وما قدمه ويقدمه لصالح هذه القضية من قوافل الشهداء ومن الدفاع عن القدس وعن العائدين ومواجهة كل المخططات التآمرية التي تستهدف هذه القضية ومن ضمنها صفقة القرن المشؤومة".

وبعد أن وجه التحية للشعب الفلسطيني بكل قواه الحية وهيئاته ومؤسساته ومواطنيه ومواطناته، أفاد العمراني، أن الهيئات التي دعت إلى هذه المسيرة في الرباط، هي "هيئات عودتنا على هذه المبادرات الجيدة والمشكورة لابد أن نحييها لأنها ستتيح الفرصة لنا جميعا للمشاركة في هذه المسيرة فلا بد أن أشكرها وأحييها على العمل الذي تقوم به، ولابد أن تستمر في هذا العمل نصرة لهذه القضية التي ينبغي أن نؤكد اليوم جميعا كمغاربة وكمغربيات أننا معتزون ببلدنا لأنه يقدم الدليل على نصرة القضية وتقديم الدعم الممكن لها اقتصاديا واجتماعيا وسياسيا والمبادرات المغربية التي هي مطار اعتزاز وافتخار".

وأردف "وما رئاسة المغرب للجنة القدس وما نظمه من مخيمات وغيرها إلا بعض الدليل على أن الشعب المغربي بكل قواه الحية منخرط في هذه القضية ومؤمن بها حتى النخاع وهذا اعتزاز لنا جميعا".

وتابع أن "المغرب مرة أخرى سيقدم الدليل على هذا الوفاء العميق لهذه القضية ولهذه المسيرة التي ستنظم يوم الأحد 23 يونيو 2019، انطلاقا من ساحة باب الأحد على الساعة العاشرة صباحا، لذلك دعوتنا في حزب العدالة والتنمية لأعضائنا ومناضلينا ولمتعاطفينا ولعموم الشعب المغربي أن نشارك جميعا وبكثافة وأن نعلي صوتنا عاليا وأن نعبر أننا جميعا أبناء هذا الشعب الأبي".

وأضاف "نحن صوت واحد دفاعا على هذه القضية ورفعا لرايتها ودعما لإخواننا المرابطين وأخواتنا المرابطات"، مؤكدا أن "بلدنا سيستمر في تقديم الدعم الضروري لهذه القضية، هذا بعض الواجب لذلك موعدنا المشاركة في هذه المسيرة إن شاء الله والتي ستكون مسيرة ناجحة ودليلا أخر على أن الشعب المغربي كما كان ما زال ناصرا وداعما ومساندا لهذه القضية الكبيرة وهي قضية فلسطين".

 

التعليقات

أضف تعليقك