تخصيص 100 منحة دراسية لدعم متفوقي جهة درعة تافيلالت

أعلنت مؤسسة درعة تافيلالت للخبراء والباحثين، عن رفع عدد المنح خلال الموسم الجامعي المقبل إلى ما يقارب 100 منحة جامعة، والتي ستهم التلاميذ الحاصلين على شهادة البكالوريا برسم الموسم الدراسي الحالي إلى جانب طلبة جهة درعة تافيلالت.

جاء ذلك، عقب انعقاد جلسة عمل أمس الخميس 20 يونيو 2019، لتقييم نتائج اتفاقية الشراكة المبرمة بين مؤسسة درعة تافيلالت للخبراء والباحثين والجامعة الأورو-متوسطية بفاس، والتي استفاد منها أكثر من 40 طالبا خلال الموسم الدراسي الحالي، بغلاف مالي يفوق 20 مليون درهم.

وذكر بلاغ للمؤسسة، نشرته الصفحة الرسمية لمجلس درعة تافيلالت، على موقع “فايسبوك” أنه “خلال هذه الجلسة، عبر مسؤولو الجامعة عن ارتياحهم الكبير عن النتائج المحصل عليها من طرف هؤلاء الطلبة، منوهين  بمستوى أخلاقهم العالية، وكذلك سهولة وسرعة اندماجهم بالمحيط الجامعي، كما عبروا عن رغبتهم في الرقي بمستوى الشراكة مع المؤسسة وتطويرها.

وأوضح المصدر ذاته، أنه للاستفادة من هذه المنح بالنسبة للحاصلين على شهادة البكالوريا لدورة 2019 بميزة حسن وحسن جدا، يتعين التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لمؤسسة درعة تافيلالت للخبراء والباحثين عبر الرابط: www.fdtec.ma/excellence.  أما بالنسبة للطلبة، فسيتم الإعلان قريبا عن طريقة التسجيل.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.