تنغير.. هذا ما ناقشته ندوة الحوار الداخلي الإقليمي

قال محمد العراقي، عضو اللجنة المركزية للحوار الداخلي لحزب العدالة والتنمية، إن الهدف الأساسي المراد تحقيقه من ندوات الحوار الداخلي للحزب، يكمن في بلورة قراءة جماعية للمرحلة، سواء الحزبية أو الوطنية.

جاء ذلك خلال كلمته بندوة الحوار الداخلي لحزب العدالة والتنمية بإقليم تنغير، الأحد 23 يونيو 2019، حيث أكد العراقي، في عرض حول “المبادئ الإصلاحية والأصول المنهجية والتنظيمية لحزب العدالة والتنمية”، أن الحوار الداخلي يروم كذلك ترسيخ ثقافة سياسية مشتركة في التعاطي مع المتغيرات، وإجراء تقييم شامل للمرحلة الفاصلة بين المؤتمرين السابع والثامن.

من جهته، وفي عرض قدمه بنفس المناسبة، أكد كمال الكوشي، عضو اللجنة المركزية للحوار الداخلي، في عرض مفصل حول “تقييم الكسب الإصلاحي للحزب في ظل تحديات المستقبل ورهاناته”، على أهمية الحوار في حد ذاته، معددا مساهمة الحزب في الإصلاح السياسي ببلدنا.

وبعد أن نبه الكوشي، إلى التحديات المستقبلية التي ينبغي أن نواجهها بوحدة ولحمة داخلية، دعا إلى طرح الأفكار التي من شأنها الإسهام في إغناء مخرجات الحوار الوطني، وإبراز الخصوصيات المجالية على المستوى التنظيمي والتدبيري، تقييما ورصدا.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.