رباح من إيطاليا: لا خيار للمغرب إلا السير في طريق الإصلاح | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الحزب بالخارج

رباح من إيطاليا: لا خيار للمغرب إلا السير في طريق الإصلاح

رباح من إيطاليا: لا خيار للمغرب إلا السير في طريق الإصلاح
الثلاثاء, يوليو 2, 2019 - 13:08

قال عزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب االعدالة والتنمية، إن المغرب لا خيار له إلا السير في طريق الإصلاح، داعيا مغاربة العالم، إلى المشاركة في هذا الطريق، كلٌ من بلد إقامته، من خلال نقل تجارب بلدان إقامتھم إلى المغرب.

رباح، الذي كان يتحدث أمام الجالية المغربية بالديار الإيطالية يوم الأحد 30 يونيو 2019، في لقاء تواصلي نظمته جمعية مغرب التنمية، دعا أعضاء الجمعية بإيطاليا إلى تعزيز سياسة القرب من الجالیة المغربیة والاستماع إلى مشاكلھا ونقلھا إلى السلطات المعنیة بالمغرب.

إلى ذلك، استعرض عضو الأمانة العامة لـ "المصباح"، ما حققه المغرب من منجزات وإصلاحات بقيادة الحكومة التي يترأسها حزب العدالة والتنمية.

يشار إلى أن هذا اللقاء التواصلي حضرته شخصیات مغربیة وایطالیة، من بينهم رؤساء وممثلون عن بعض الأحزاب السیاسیة الإیطالیة وعمداء بعض المدن المجاورة، والذين عبروا عن إعجابهم بما حققه المغرب من تقدم على جميع الأصعدة.

وخلال هذه الزيارة التي استغرقت ثلاثة أيام، استقبل خلالها رباح يوم السبت 29 يونيو الأخير، وفدا عن جامعة "بادوفا" التي تهتم بالطاقات البديلة، واتفق الجانبان على عقد شراكة في تبادل الخبرات ووعد الوفد بزيادة المغرب خلال شهر شتنبر المقبل.

 كما توقف رباح عند تجارب بعض البلدیات، حیث اتفق معهم على عدة أمور تخص الاستثمار بالمغرب والتوأمة بین مدن مغربیة وایطالیة، كما زار مختبرا فلاحیا وشركات أخرى في تخصصات مختلفة.

التعليقات

أضف تعليقك