الشوباني: صمود أغلبية مجلس جهة درعة تافيلالت يفضح ممارسات بعض المنتسبين للمعارضة

الشوباني: صمود أغلبية مجلس جهة درعة تافيلالت  يفضح ممارسات بعض المنتسبين للمعارضة
السبت, 6. يوليو 2019 - 15:41

أكد الحبيب الشوباني، رئيس جهة درعة تافيلالت، أن "البؤس الذي جسدته ممارسات بعض المنتسبين للمعارضة، فضحه صمود الأغلبية في وجه المعارضة"، مشيرا إلى أنه تم إحباط مناورات مجموعة "شباعتو ومن معه" و"التطبيع" مع وجودهم في المجلس بتمكينهم من "حق مزعوم " في التداول وفي التصويت ضدا على القانون.

وأوضح الشوباني في تصريح صحافي لـ pjd.ma، أنه يتفق مع بلاغ المعارضة في صحة وجود ممارسات بئيسة عرفتها الدورة، وأن هذا البؤس تابعه الرأي العام بالبث المباشر، ولا حديث في كل أنحاء درعة تافيلالت وفي وسائط التواصل الاجتماعي إلا عن هذا السلوك الفوضوي للعديد من المنتسبين للمعارضة.

وجدد المتحدث ذاته التأكيد أن الثلاثة المعنيين بالأمر فقدوا عضويتهم بالمجلس بأحكام نهائية باتة وقطعية، وكذا تأييد القضاء لقرار رئيس المجلس بعدم استدعائهم في حكم نهائي حائز لقوة الشيء المقضي به، تم تبليغه لكل من يهمه الأمر قبل الدورة.

وتابع الشوباني، قائلا: "في جميع الأحوال سنواصل بذل جهودنا للتعاون مع كل من يهمه أمر تنمية جهة درعة تافيلالت ومع كافة الشركاء، غير آبهين بمسلكيات العرقلة والتشويش"، مشددا على أنهم  "جاهزون أيضا للدفاع عن قناعاتنا ومواقفنا على قاعدة الاحتكام لسلطة القضاء عند الاقتضاء، والتقيد الصارم والاحترام الواجب لأحكامه التي تصدر باسم جلالة الملك وطبقا للقانون".

التعليقات

أضف تعليقك