فاس..العثماني يستغرب هوس البعض بانتخابات 2021 

فاس..العثماني يستغرب هوس البعض بانتخابات 2021 
الأحد, 7. يوليو 2019 - 18:57
عبد المجيد أسحنون

استغرب سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، هوس البعض بانتخابات 2021، مؤكدا أن حزبه لا يفكر فيها الآن، لأنها مازالت بعيدة، وكل ما يشغله هو خدمة البلد والمواطنين، وأردف أنه حين تصل 2021 الكلمة الفصل ستكون للمواطنات والمواطنين.

وأبرز العثماني، في كلمة له بالجامعة الصيفية للمنتخبين للحزب بجهة فاس مكناس، الأحد 07 يوليوز، أنه في الوقت الذي يسعى فيه البعض "باش يطيح" العدالة والتنمية، البعض الآخر "كيخلع منو"، لكي يدفع جهات معينة الى التحرك ضده، قائلا "هذه كلها أوهام يصنعونها، الحزب له مكانته لدى المواطنين وله دوره في الساحة السياسة لن يتنازل عنها لأنه يريد أن يخدم بلده، وينفعه من موقعه وعلى حسب دوره في الساحة السياسية".

وشدد العثماني، على أنه عندما يتعرض الحزب للظلم ويتهجم عليه البعض، "من واجبنا أن ندافع عنه، بالطرق السياسية، والقانونية والإعلامية المناسبة"، مبديا تأسفه من تخصص بعض الجهات وبعض المنابر الإعلامية في الهجوم على العدالة والتنمية، وتابع أن الإساءات تصل أحيانا مستويات غير مقبولة لا إنسانيا ولا عقلا، ولا منطقا، ولا حتى سياسة.

وجدد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ترحيبه بالنقد حتى وإن كان قاسيا، لكنه يرفض في الوقت نفسه الإساءة والتهجم والكذب على حزبه. وأشار إلى أن الذين يراهنون على هزم العدالة والتنمية بالكذب سيفشلون، كما فشلت كل أساليب استهداف الحزب السابقة، لافتا الانتباه إلى أن الكذب على العدالة والتنمية لا يقوي سوى تعاطف المواطنين معه، لأن "الكذب سرعان مكيتبرق" كما أن المغاربة يعرفون جيدا العدالة والتنمية.

وحذر العثماني، أعضاء الحزب من تصديق كل ما ينشر عن الحزب قبل التأكد، داعيا إياهم إلى نقل الأخبار الموثوقة فقط، ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح أن هواتف المسؤولين مفتوحة من أجل التأكد من مختلف ما ينشر عن العدالة والتنمية.

وأضاف العثماني، أن حزب العدالة والتنمية، لا يعول على جهة ما ولا على مال، كما لا يعول على تدخلات، أو على قرابات في الإدارة، قائلا "نحن نعول فقط على عملنا وجد مناضلات ومناضلي الحزب، وعلى ثقة المواطنين والمواطنات والشعب المغربي".

التعليقات

أضف تعليقك