امكيكي يشارك في وفد "أميال من الابتسامات" بغزة

امكيكي يشارك في وفد "أميال من الابتسامات" بغزة
الخميس, 11. يوليو 2019 - 12:07

وصل وفد "أميال من الابتسامات"، مساء الأربعاء، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري، في زيارة تستمر عدة أيام، وتضم القافلة برلمانيين وسياسيين من جنسيات مختلفة متضامنين مع غزة، من بينهم عيسى امكيكي، البرلماني السابق عن حزب العدالة والتنمية.

وتأتي زيارة وفد "أميال من الابتسامات" إلى قطاع غزة، رفضا لحصار الاحتلال الإسرائيلي المفروض على القطاع منذ عام 2007، ولتقديم بعض المساعدات الطبية والإنسانية والإغاثية للسكان في القطاع.

وبهذه المناسبة، أكد عصام يوسف رئيس قوافل "أميال من الابتسامات"، أن الزيارة هدفها إغاثي وإنساني من الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن وفد القافلة سيزور عددا من المؤسسات التعليمية في غزة والعديد من المؤسسات الخيرية والمراكز الطبية.

وأضاف يوسف، وفق معطيات توصل بها pjd.ma، أن الوفد سيولي اهتماما كبيرا لفئة الاحتياجات الخاصة، حيث وفرت القافلة أجهزة ومعدات مساعدة ولوجستية لهم، ستصل معهم خلال الزيارة، قائلا "من المقرر أن يتم إقامة احتفالات خاصة بالجرحى في قطاع غزة".

يُذكر أن قافلة "أميال من الابتسامات"، تقوم بزيارات مستمرة لقطاع غزة، وتقدم العون والمساعدة للفئات المهمشة والأكثر حاجة وفقرًا في القطاع.

التعليقات

أضف تعليقك