"مصباح" فاس مكناس يؤكد اعتزازه بالتجربة الحكومية وبأداء منتخبي الحزب | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

فاس مكناس

"مصباح" فاس مكناس يؤكد اعتزازه بالتجربة الحكومية وبأداء منتخبي الحزب

"مصباح" فاس مكناس يؤكد اعتزازه بالتجربة الحكومية وبأداء منتخبي الحزب
الخميس, يوليو 11, 2019 - 12:50

أكدت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس، اعتزازها بالتجربة الحكومية، وبالنتائج التي راكمتها خدمة للمواطنين.

كما عبّرت الكتابة الجهوية "لمصباح" فاس مكناس، في بلاغ لها، توصل pjd.ma بنسخة منه، صدر عقب الاجتماع العادي الذي عقدته الأحد 7 يوليوز 2019 بفاس، عن اعتزازها بتجربة الجماعات الترابية التي يرأسها الحزب، مثمنة جهود مستشاري الحزب فيها في تطوير العمل الجماعي، سواء من موقع التسيير أو المعارضة.

وبعدما سجل البلاغ، وفاء المستشارين الجماعيين بالتزاماتهم مع الجهات والأحزاب الحليفة، واجتهادهم لتنمية الشراكات البناءة مع مختلف الهيئات والتنظيمات، أعلنت تثمين مناضلي الحزب لجهود برلمانيهم، في التواصل مع المواطنين والقيام بمسؤولياتهم التمثيلية والتشريعية والرقابية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس، توقفت في اجتماعها عند تقييم مجموعة من الأنشطة التي نظمتها جهويا في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها المنتدى الإعلامي الجهوي بفاس، والملتقى النسائي الجهوي بتازة، واللجنة الجهوية بصفرو، والجامعة الصيفية للمنتخبين الجماعيين بفاس.

وقد أطر الجامعة الصيفية، يضيف البلاغ، الأمين العام لحزب العادلة والتنمية، سعد الدين العثماني، ورئيس مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، عزيز رباح، وعضو الأمانة العامة للحزب، عبد القادر اعمارة، والكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بفاس مكناس، خالد البوقرعي، وكانت مناسبة لمناقشة قضايا تدبير الشأن العام وطنيا بعرض ومناقشة الحصيلة المرحلية الحكومية، وجهويا ومحليا بعرض الإنجازات التي حققها الحزب في الجماعات التي يسيرها، وكذا العراقيل التي تعترضه في تدبير الشأن العام المحلي.

التعليقات

أضف تعليقك