"تعبئة شبابية لتعزيز المكاسب الإصلاحية" شعار الملتقى 15 لشبيبة "المصباح"

"تعبئة شبابية لتعزيز المكاسب الإصلاحية" شعار الملتقى 15 لشبيبة "المصباح"
الثلاثاء, 16. يوليو 2019 - 15:51

تنظم شبيبة العدالة والتنمية، ملتقاها الوطني الخامس عشر، تحت شعار "تعبئة شبابية لتعزيز المكاسب الإصلاحية"، في مدينة القنيطرة بين الفترة من 21 يوليوز إلى غاية 27 منه.

ويأتي تنظيم هذه المحطة السنوية لتعميق الوعي السياسي والفكري لدى الشباب المغربي لبلورة إدراك جماعي حول مجريات الواقع الوطني بعد استحقاق الإصلاح الدستوري والسياسي، وكذا الكشف عن الأعطاب والعوائق والإكراهات التي تعتري هذا المسار.

وسيتميز هذا الملتقى الذي تنطلق أشغاله  ابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم الأحد 21 يوليوز الجاري، بالقاعة المغطاة الزاوية قرب الحي الجامعي بالقنيطرة، بحضور مجموعة متميزة من الفاعلين والمفكرين والسياسيين من داخل المغرب وخارجه، لإغناء النقاش المرتبط بالموضوع، قصد تملك أدوات فهم ونقد واستشراف مستقبل النضال الاصلاحي بوطننا، في مقدمتهم سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة، وعبد الإله بن كيران، الأمين العام السابق للحزب ورئيس الحكومة الأسبق، والمصطفى الرميد عضو الأمانة العامة للحزب، ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان.

كما يشارك في الملتقى لحسن الداودي عضو الأمانة العامة للحزب والوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، والكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، محمد أمكراز، وعزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ورئيس جماعة القنيطرة، وعبد العلي حامي الدين، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، بالإضافة إلى أحمد الحارثي، رئيس منظمة التجديد الطلابي.

ومن المرتقب أن تنعقد خلال الملتقى المذكور جلسات تربوية ولقاءات تواصلية ومحاضرات وفقرات تكوينية لأزيد من 2400 شابا وشابة من مختلف ربوع المملكة.

التعليقات

أضف تعليقك