مديرية الأرصاد: الحرارة تتراوح غدا السبت ما بين 42 و46 درجة

مديرية الأرصاد: الحرارة تتراوح غدا السبت ما بين 42 و46 درجة
الجمعة, 19. يوليو 2019 - 16:39

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن تتميز الحالة الجوية عامة غدا السبت، بطقس حار شيئا ما إلى حار، بكل من الجنوب الشرقي وجنوب وداخل البلاد، مبرزة أن درجات الحرارة العليا ستتأرجح ما بين 42 و46 درجة بالجنوب الشرقي.

فيما ستتراوح ما بين 37 و42 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس والسهول الداخلية وهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية وشرق وجنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 30 و37 درجة بمنطقة طنجة، والسهول الأطلسية، وسوس والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 23 و30 درجة جوار السواحل وبالمرتفعات.

أما درجات الحرارة الدنيا ستتأرجح ما بين 15 و22 درجة بكل من المرتفعات ومنطقة طنجة والسهول الأطلسية والداخلية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية وقرب السواحل، وما بين 22 و28 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط والماس والسفوح الجنوبية الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و32 درجة بالجنوب الشرقي.

في حين، الرياح ستهب قوية نوعا ما، شمالية بالأقاليم الجنوبية، وجنوبية إلى غربية بالجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية، وغربية إلى شمالية بالسهول الوسطى ومعتدلة من القطاع الغربي إلى شمالية أحيانا بباقي المناطق.

التعليقات

أضف تعليقك