الأزمي: شبيبة “المصباح” مدرسة للالتزام السياسي الحقيقي (فيديو)

أشاد رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إدريس الأزمي الإدريسي، بما وصفه بـ “العمل السياسي النبيل والواعد والصامد” الذي تقوم به شبيبة “المصباح”، مسجلا أنها “تعد مدرسة للتربية على المواطنة والانجاز والالتزام السياسي الحقيقي”.

واعتبر الأزمي في تصريح مصور لـ pjd.ma، على هامش مشاركته أمس الخميس، في ندوة ضمن فعاليات الملتقى الـ 15 لشبيبة العدالة والتنمية بالقنيطرة، أنه بمثل هاته الهيئات يمكن محاربة ما يسمى بـ “التبخيس السياسي”، مبرزا اعتزازه بالدور الذي تقوم به شبيبة “المصباح” على مدار السنة، من خلال أنشطة حقيقية للتأطير السياسي والنقاش الفكري المتميز بالتدافع أحيانا، وبالانتقاد  أحيانا أخرى.

وأكد رئيس برلمان “المصباح”، أن “الشبيبة تقوم بأدوار طلائعية كبيرة، لدعم حزب العدالة والتنمية، وهو ما يعطي آمالا عريضة فيما يخص تفعيل الأدوار التي أناطها دستور 2011 بالهيئات السياسية، مع ما  يتطلب ذلك من قدرة على التنزيل السليم لهذه المقتضيات الدستورية”، داعيا، في الوقت نفسه، قيادة الحزب إلى الاستماع لشبيبة “المصباح”.

إلى ذلك، شدد الأزمي، على أن “العدالة والتنمية ينبغي أن يبقى كما كان، حزبا وطنيا قويا وموحدا، ويقوم بأدواره الدستورية الكاملة، في الدفاع عن المواطنين والانتصار لقضايا الوطن”، معتبرا أن “الحزب يعد مدرسة حقيقية للديمقراطية الداخلية وللنضال من أجل كرامة وحرية الشعب المغربي”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.