العمراني يدعو ساكنة الرباط وزوارها إلى الحفاظ على نظافة المدينة

العمراني يدعو ساكنة الرباط وزوارها إلى الحفاظ على نظافة المدينة
الأحد, 11. أغسطس 2019 - 12:05

وجه لحسن العمراني، النائب الأول لعمدة مدينة الرباط، نداء إلى ساكنة الرباط يدعوا فيه الجميع إلى المحافظة على نظافة المدينة خلال أيام العيد، وأثناء القيام بذبح الأضاحي.

ودعا العمراني في النداء الذي وجهه عبر صفحته بالفيسبوك، مساء السبت، الساكنة عموما، إلى ضرورة الالتزام بشروط السلامة والنظافة، والحرص على جمالية المدينة، وعدم المس بسلامة المرافق العمومية أو تخريبها، وتجنب شي رؤوس الأضاحي بالقرب منها، أو باستعمال بعض التجهيزات التابعة للجماعة، لأن ذلك من شأنه إلحاق الضرر بالممتلكات الجماعية.

وأكد نائب عمدة الرباط على أهمية فرز النفايات العادية والمنزلية عن جلود الأضاحي، لتسهيل مأمورية عمال النظافة، وتمكين مصالح النظافة من القيام بواجبها في أحسن الظروف خلال هذه المدة.

ومن أجل أن تقوم مصالح الجماعة بتتبع جمع النفايات ومعالجة كل المشاكل في الوقت المناسب، طالب العمراني ساكنة الرباط، بضرورة التبليغ السريع والمتفاعل مع أي خلل أو مشكل طارئ، وإعلام مصالح الجماعة للتمكن من التدخل المناسب، ومعالجة النقط السوداء أو أي مشكل آخر.

وأشار المتحدث نفسه، إلى أن الجماعة اعتمدت برنامجا خاصا بمناسبة عيد الأضحى لهذه السنة، حيث ستمتد فترة عمل المصالح لثمانية وأربعين ساعة دون توقف، وذلك من أجل تلبية احتياجات المواطنين ومن أجل المحافظة على نظافة العاصمة وعلى بهائها وجماليتها.

التعليقات

أضف تعليقك