"ألزا سيتي بيس" تشرع ابتداء من الغد في تقديم خدماتها لساكنة الرباط سلا وتمارة

"ألزا سيتي بيس" تشرع ابتداء من الغد في تقديم خدماتها لساكنة الرباط سلا وتمارة
الثلاثاء, 20. أغسطس 2019 - 15:49

أعلن عبد اللطيف سودو، نائب عمدة مدينة سلا، أن مجموعة ألزا سيتي بيس ALSA CTYBUS المكلفة بالنقل بالحافلات بالتجمع الحضري الرباط سلا تمارة، ستبدأ في تدبير القطاع بحافلات جديدة يوم غد الأربعاء 21 غشت 2019.

وذكر سودو في تدوينة نشرها بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنه تم توقيع أمر الخدمة من طرف مؤسسة التعاون بين الجماعات "العاصمة" بانطلاق العملية بعد معاينة ومراقبة الحافلات مطابقة مع دفتر الشروط والتحملات.

وأوضح المتحدث نفسه، أن الشركة ستبدأ بشبكة خطوط أولية تتطور شيئا فشيئا حسب الحاجة والتقييم المستمر. مشددا على أن الشركة تبقى رهن إشارة المستعملين لتسجيل ملاحظاتهم.

ودعا سودو عموم المواطنين للتعاون مع الجهات المسؤولة والمكلفة بالنقل، وذلك بالحفاظ على المجموعة الجديدة من الحافلات وحسن التعامل معها.

للتذكير فإن مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، يساهم بمبلغ مقدر في دعم النقل الحضري يصل إلى 100 مليون درهم، وهو المشروع  الذي تتضمنه حصيلة نصف الولاية لسنوات 2016_2017-2018، التي تم خلالها انجاز أزيد من 660 مشروعا وبرنامجا تغطي مجالات اقتصادية واجتماعية وبيئية، وتستفيد منها 114 جماعة التي توجد بتراب الجهة.

التعليقات

أضف تعليقك