استطلاع: 80 بالمائة من متابعي ''صفحة مقاطعة المعاريف'' سجلوا ارتياحهم لتحسن خدمة النظافة

استطلاع: 80 بالمائة من متابعي ''صفحة مقاطعة المعاريف'' سجلوا ارتياحهم لتحسن خدمة النظافة
الأربعاء, 21. أغسطس 2019 - 13:11

أكد إستطلاع الرأي الذي أجرته صفحة مقاطعة المعاريف بالبيضاء على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، ارتياح المواطنين وتنويههم بالتحسن الملحوظ الذي عرفه تدبير قطاع النظافة خلال أيام عيد الأضحى المبارك هذه السنة، حيث عبر 80 في المائة من  المشاركين في الإستطلاع عن إرتياحهم لتحسن خدمة النظافة، وكان جوابهم ''نعم'' على سؤال هل بالفعل لاحظتم تغييرا في أداء شركات التدبير المفوض لقطاع النظافة في أيام عيد الأضحى مقارنة بالسنوات السابقة؟.

هذا، وشارك في هذا الإستطلاع أزيد من 900 مشارك من متابعي صفحة مقاطعة المعاريف على موقع التواصل الإجتماعي  فيسبوك. وكانت المقاطعة أعلنت عن حزمة من الإجراءات المواكبة لعيد الأضحى المبارك تهم برنامجا لتدبير قطاع النظافة والكنس اليدوي وجمع مخلفات شي رؤوس الأضاحي.

كما شهد هذا البرنامج توزيع كامل على تراب المقاطعة مما خلف نسبا كبيرة من الإرتياح لدى الساكنة، وطالبت أغلب تعليقات المشاركين في الإستطلاع بالحفاظ على نفس درجة الإنخراط والعمل وفق نفس البرنامج طيلة ايام السنة بتضافر مجهودات المواطنين والجمعايت المحلية وشركة التدبير المفوض ومصالح المقاطعة للحفاظ على نظافة  الفضاء المحلي. 

التعليقات

أضف تعليقك