الرباط.."ألزا سيتي بيس" تتعهد بتقديم خدمات ذات جودة عالية

الرباط.."ألزا سيتي بيس" تتعهد بتقديم خدمات ذات جودة عالية
الأربعاء, 21. أغسطس 2019 - 17:40

شرعت شركة" ألزا سيتي باص ALSA CTYBUS " الاسبانية صباح اليوم الأربعاء 21 غشت 2019، بشكل رسمي، في تشغيل خطوط النقل الحضري الجديدة لحافلاتها، التي ستجوب عمالات الرباط والصخيرات تمارة وسلا.

وأعلنت شركة ألزا عن إطلاق الخدمة بـ 150 حافلة جديدة خلال شهر غشت، على أن تصل إلى 350 حافلة بحلول نهاية شتبر 2019، منها 100 حافلة ستكون مفصلية ذات سعة عالية، مشيرة إلى أن أسطول الحافلات سيصل إلى 430 حافلة بعد السنة الرابعة من العقد.

وتعهدت شركة "ألزا سيتي باص" في بلاغ صحفي لها، بأنها لن تدخر أي جهد في السعي لإرضاء مواطني التجمعات السكانية المعنية، مؤكدة أنها ستضع كفاءتها في مجال النقل الحضري على الصعيدين الوطني والدولي في سبيل ذلك.

وقالت الشركة إنها ستحرص على تزويد مواطني العاصمة المغربية، بخدمة ذات جودة عالية وآمنة وموثوقة وبأسعار معقولة، من أجل أن يصبح النقل الحضري محفزا للنشاط الاقتصادي، والاجتماعي بالمنطقة، وذلك بتسهيل وصول جميع السكان إلى الخدمات العامة الأساسية مثل التعليم والصحة.

حري بالذكر، أن مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، يساهم بمبلغ مقدر في دعم النقل الحضري يصل إلى 100 مليون درهم، وهو المشروع  الذي تتضمنه حصيلة نصف الولاية لسنوات 2016_2017-2018، التي تم خلالها انجاز أزيد من 660 مشروعا وبرنامجا تغطي مجالات اقتصادية واجتماعية وبيئية، وتستفيد منها 114 جماعة التي توجد بتراب الجهة.

التعليقات

أضف تعليقك