"المصباح" يؤكد استعداده المتواصل للإسهام في كسب رهان توطيد الثقة في العمل السياسي

"المصباح" يؤكد استعداده المتواصل للإسهام في كسب رهان توطيد الثقة في العمل السياسي
الاثنين, 9. سبتمبر 2019 - 14:48

أكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على تقديرها لقرار جلالة الملك الوارد في خطاب العرش بتكليف رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني برفع مقترحات لجلالته من أجل إغناء وتجديد مناصب المسؤولية الحكومية والإدارية بكفاءات وطنية عالية المستوى على أساس الكفاءة والاستحقاق.

وشددت أمانة "المصباح" في البلاغ الصادر عن اجتماعها الشهري لشتنبر الجاري يوم السبت 7 شتنبر2019، تحت رئاسة الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني، على استعداد الحزب المتواصل للإسهام في كسب رهان توطيد الثقة في العمل السياسي، وفي المؤسسات الوطنية كما قال بذلك جلالة الملك في خطاب العرش.

ونوه البلاغ، بالأداء النوعي للحكومة وأداء الحزب في الجماعات الترابية، وخصوصا في الملفات الاجتماعية التي أنجزت، مثل الاتفاق الاجتماعي مع المركزيات النقابية والاتحاد العام لمقاولات المغرب، وبدء تنزيل التغطية الصحية والاجتماعية للمهن الحرة وغيرها، "مع الحاجة لمجهود استثنائي للتعريف بحصيلة هذا الأداء، والعمل على تحصين المكتسبات الإصلاحية وتعميقها في عمل الجماعات الترابية".

ودعت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الحكومة إلى التعبئة واليقظة من أجل التنزيل السليم لمقتضيات القانون الإطار لمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي بما يمكن من إرساء مدرسة الإنصاف والجودة وتكافؤ الفرص.

التعليقات

أضف تعليقك