"مصباح" صفرو يؤكد التزامه بميثاق الشرف الثلاثي

"مصباح" صفرو يؤكد التزامه بميثاق الشرف الثلاثي
الأربعاء, 11. سبتمبر 2019 - 12:47

عبرت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بصفرو، عن استغرابها الشديد من توقيت البيان الصادر عن فريقي الاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية الممثلين في الأغلبية المسيرة للمجلس الجماعي لصفرو وما تضمنه من مواقف، بعد أربع سنوات من العمل المشترك وتزامنه مع انطلاق مشاريع برنامج التأهيل الحضري الذي ساهمت في إعداده كل مكونات الجماعة وصودق عليه بالإجماع.

ووصف بيان صادر عن الكتابة المحلية لمصباح صفرو أصدرته عقب الاجتماع الموسع الذي عقدته مؤخرا، وتوصل pjd.ma بنسخة منه، الموقف الصادر عن الفريقين بالمباغت إذ لم تسبقه إرهاصات تدل عليه إلى حدود آخر اجتماع للمكتب المسير الذي مر في جو توافقي على غرار سابقيه.

وأكد المصدر ذاته، أن الحزب لم يتوصل بأي مراسلة تشير إلى وجود خلاف بين مكونات الأغلبية، الأمر الذي كان سيمثل فرصة لرأب الصدع بناء على ميثاق الشرف الذي يتضمن فقرة تحيل إلى كيفية تدبير الاختلاف في حالة وجوده وهو ما لم يتم للأسف يضيف البيان ذاته.

وشدد مصباح صفرو، على وفائه لميثاق الشرف الثلاثي الذي يعتبر مرجعاً في تدبير الخلافات بين الموقعين عليه، داعيا جميع مكونات الجماعة للتعاون لما فيه مصلحة المدينة والاستجابة لانتظارات ساكنتها.

وبعد أن أكد أن اتهام رئيس الجماعة بالانفرادية يتنافى وقرارات تفويض المهام التي تتيح للنواب تدبير مهامهم دون الرجوع إليه، أشاد "مصباح" صفرو بالجهود المبذولة من قبل الرئيس ومكونات الجماعة والتي بدأت تؤتي ثمارها بانطلاق مشاريع تنموية كبرى أهمها برنامج التأهيل الحضري،  داعيا إلى مزيد من التواصل مع المجلس بكل أطيافه.

وشدد مصباح صفرو، على التزامه التام بقضايا وهموم الساكنة وانحيازه لتطلعاتهم، داعيا إلى مزيد من الانفتاح على فعاليات المجتمع المدني باعتبارها شريكا أساسيا وقوة اقتراحية تسهم في التنمية المحلية في إطار مقاربة تشاركية أبانت عن فعاليتها ونجاعتها في ملامسة قضايا الشأن المحلي.

التعليقات

أضف تعليقك