هذه لائحة عموتة لمواجهة الجزائر

هذه لائحة عموتة لمواجهة الجزائر
الجمعة, 13. سبتمبر 2019 - 16:03

استعدادا للمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين ونظيره الجزائري، وجه الحسين عموتة، مدرب النخبة الوطنية، الدعوة إلى 24 لاعبا للمشاركة في هذه المقابلة التي ستجرى على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

 وتدخل هذه المباراة التي ستقام يوم السبت 21 شتنبر، في إطار مباراة الذهاب من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بأثيوبيا عام 2020.

وتضم لائحة عموتة كل من أنس الزنيتي (الرجاء الرياضي)، محمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي)، زهير لعروبي (نهضة بركان)، مروان الهدهودي (الدفاع الحسني الجديدي)، المهدي قرناص (الدفاع الحسني الجديدي)، عمر النمساوي (نهضة بركان)، اسماعيل المقدم (نهضة بركان)، لعربي الناجي (نهضة بركان)، وليد الكارتي (الوداد الرياضي)، أيوب الكعبي (الوداد الرياضي).

كما تضم بديع أوك (الوداد الرياضي)، محمد الناهيري (الوداد الرياضي)، يحيى جبران (الوداد الرياضي)، اسماعيل الحداد (الوداد الرياضي)، أشرف داري (الوداد الرياضي)، سفيان الرحيمي (الرجاء الرياضي)، أيوب ناناح (الرجاء الرياضي)، محمود بنحليب (الرجاء الرياضي)، حميد أحداد (الرجاء الرياضي)، زكرياء الوردي (الرجاء الرياضي)، سفيان بوفتيني (حسنية أكادير)، كريم البركاوي (حسنية أكادير)، محمد مورابيط (أولمبيك أسفي)، محمد علي بامعمر (الجيش الملكي).

التعليقات

أضف تعليقك