مختارات الصحافة..صرخة رجاوية ضد التطبيع

الأربعاء, سبتمبر 25, 2019 - 12:00
أخبار اليوم

"صرخة رجاوية ضد التطبيع" هو العنوان الذي اختارته يومية أخبار اليوم، للمادة الرئيسية لعددها الصادر اليوم الأربعاء 25 شتنبر 2019، مبرزة فيها أن جماهير الرجاء الرياضي سرقت الأضواء مساء أول أمس الإثنين، في مباراة فريقها ضد هلال القدس الفلسطيني، لحساب ذهاب دور ال32 لكأس محمد السادس للأندية البطلة، وهي تخص الضيف الكبير باستقبال حاشد.

وأفاد المصدر ذاته، أن جماهير الأخضر رفعت "تيفو" قبل بداية اللقاء، كتبت فيها عبارة "حتى النصر"، توسطها رسم للشخصية الكاريكاتورية "حنظلة"، التي تعد واحدة من رموز القضية الفلسطينية.

واهتزت مدرجات ملعب مجمع محمد الخامس، التي شهدت حضورا قياسيا، لحناجر الجماهير الخضراء، التي صدحت بأهازيج مساندة لفريقها، وأخرى تعلن فيها دعمها للقضية الفلسطينية، حسب "أخبار اليوم"، مضيفة أن أنصار الرجاء لم يفوتوا الفرصة دون تخليد المباراة أمام هلال القدس بترديد أغنية "رجاوي فلسطيني"، التي لقيت تفاعلا كبيرا مع لاعبي الفريق الضيف، ورددها بعضهم مع الجماهير خلال المباراة.

وأشارت الجريدة ذاتها، إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قرر استقبال فريق الرجاء الرياضي وجماهيره، للإقامة مجانا بالقدس، على هامش المباراة التي ستجمع الفريق الأخضر بمضيفه فريق هلال القدس الفلسطيني.