العربي يهنئ العثماني على الحكومة الجديدة

العربي يهنئ العثماني على الحكومة الجديدة
السبت, 12. أكتوبر 2019 - 11:42
عبد المجيد أسحنون

هنأ عبد الحق العربي المدير العام لحزب العدالة والتنمية، الدكتور سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام للحزب، على الحكومة الجديدة والتعديل الحكومي الجديد، قائلا "نسأل من الله أن يتقبل منه الجهود، لأنه ليس سهلا أن نرى مثل هذه الحكومة، في مثل هذا الوقت بالذات"، موجها الشكر أيضا للإخوان الذين دعّموا العثماني في مهمته.

وأبرز العربي، في كلمته خلال افتتاح الملتقى الوطني للكتاب المجاليين الذي ينظمه حزب العدالة والتنمية السبت 12 أكتوبر الجاري ببوزنيقة برئاسة الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني، أن السياق التنظيمي الذي يأتي فيه تنظيم هذا الملتقى يتميز بانتهاء الحوار الداخلي واليوم لأول مرة سيتم تقديم خلاصات هذا الحوار.

وتابع "لقد استكملنا هيكلة حزبنا وطنيا وجهويا ومحليا وهيئات موازية، كما يأتي في منتصف الولاية داخل الحزب، حيث سنعقد بعد سنتين مؤتمرنا الوطني، وستكون هناك استحقاقات جماعية وتشريعية،  بعد أقل من سنتين".

وأضاف العربي، أن هذا الملتقى يروم تعزيز التواصل الداخلي بين أعضاء الحزب، لكي نوحد تصوراتنا وقراءتنا للمرحلة، كما يهدف إلى تحقيق جاهزية هذا الحزب، مبرزا أن هذا الملتقى يعد محطة أساسية لنرص الصفوف لننطلق لعمل جاد على المستوى المجالي.

ولم يفت العربي، الترحيب بالأخوات الكاتبات الجهويات والإقليميات والمحليات للحزب، مبرزا أن المناطق التي يتم انتخابهن فيهن يعرف مشاكل ويأتي الحل على أيديهن.

هذا، وستعرف الجلسة الأولى للملتقى، تقديم العروض بخصوص "مخرجات الحوار الوطني"، "الشأن التنظيمي: العضوية والهيكلة-التكوين- البرمجة- المالية"، "التأطير والإعلام والعلاقات العامة"، "عمل المنتخبين"، تليها جلسات المناقشة التي تخص مناقشة ما ورد في العروض المذكورة، قبل تعقيبات وردود الأمانة العامة والإدارة العامة عليها.

أما صباح يوم غد الأحد، سيعرف عرض خلاصات وتوصيات جلسات المناقشة، ولقاء مفتوح مع الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني.

التعليقات

أضف تعليقك