العمراني: الدخول السياسي الجديد تميز بالعديد من المبادرات النوعية (فيديو)

العمراني: الدخول السياسي الجديد تميز بالعديد من المبادرات النوعية (فيديو)
الأحد, 13. أكتوبر 2019 - 11:39

أكد سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الدخول السياسي لهذه السنة تميز بطعم المبادرات النوعية لعل من أهمها التعديل الحكومي الذي ظهرت نتائجه وأبان عن منهجية وحصيلة جديدة غير مسبوقة بمخرجات جيدة.

وأضاف العمراني، في تصريح لـpjd.ma، على هامش الملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين لحزب العدالة والتنمية المنعقد يومي السبت والأحد 12-13 أكتوبر الجاري، أن التقليص في عدد المقاعد الحكومية وتشبيب بعض المناصب الحكومية دال ونوعي وجاء بإرادة جلالة الملك.

وأوضح النائب الأول للأمين العام للحزب، أن الخطاب الملكي السامي الذي افتتح به جلالة الملك السنة التشريعية الجديدة وضع اليد على ما ينبغي أن تقوم به بلادنا، وخصوصا القطاع الخاص، وبالأخص القطاع البنكي فيما يتعلق بدعم المقاولات وعمل الشباب لإنشاء المقاولات.

وعلاقة بالملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين للحزب، قال العمراني "اليوم نحن مع دخول حزبي دال ونوعي يتعلق بالملتقى الوطني الخامس بالكتاب المجاليين، الذي ينتظم فيه كل كتاب الحزب الجهويين والإقليميين والمحليين".

وتابع أن قرابة خمسمائة مشارك، يحضر هذا الملتقى الذي سيكون فرصة جيدة للتواصل والتأطير وتقاسم المعلومات وللتكوين أيضا في مجالات متعددة متعلقة بالعمل الحزبي.

 

التعليقات

أضف تعليقك