هذا ما دعا إليه العثماني أعضاء حزب العدالة والتنمية

هذا ما دعا إليه العثماني أعضاء حزب العدالة والتنمية
الأحد, 13. أكتوبر 2019 - 11:54
عبد المجيد أسحنون

دعا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، أعضاء الحزب إلى التمسك بالصبر المتبصر والرشد والحكمة في المراحل الصعبة التي يمكن أن يمر منها حزب العدالة والتنمية، موضحا أنّ الحزب سبق له أن مر من مراحل ولحظات صعبة كان في إحداها على عتبة الحل.

وتابع العثماني، في لقاء مفتوح مع الكتاب المجاليين لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأحد ببوزنيقة، أنه كان لجلالة الملك محمد السادس دور مركزي في عدم حل الحزب سنة 2003، وتجاوزت بذلك بلادنا هذا المطب الصعب والخطير، وتابع، كما عاش الحزب مرحلة صعبة سنة 2009 حيث وقعت مشاكل كثيرة حينها.

وأفاد العثماني أنّ حزب العدالة والتنمية تعامل مع هذه المراحل الصعبة، بـ "نفسية وتوجه وطني عال"، لأنه كان دائما يأخذ مصلحة الوطن بعين الاعتبار، مبرزا أنّ هذه اللحظات الصعبة لم تؤثر على قدر الحزب بل زادته تقديرا.

وبيّن العثماني أنّ الحزب يتعامل في مثل هذه اللحظات الصعبة بالحكمة والرشد والصبر، لكن، يستدرك المتحدث ذاته، "دون أن نفقد حسنا على المقاومة بالطرق التي تنفع الوطن الذي نريده مستقرا، ويجد فيه الجميع مكانه، واسترسل "لا يجب أن نصاب بالجزع حين تقع إشكالات، لأنها ستستمر..".

التعليقات

أضف تعليقك