العمراني: هكذا يستعد العدالة والتنمية لانتخابات 2021

العمراني: هكذا يستعد العدالة والتنمية لانتخابات 2021
الاثنين, 14. أكتوبر 2019 - 11:56

قال النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني، إن "حزب "المصباح" يستعد لـ 2021 بطريقة مختلفة"، مؤكدا أنه "يراهن على إنتاج ما يمكن من السياسات والمبادرات التي تعود بالنفع التنموي على بلادنا ومواطنينا".

وأضاف العمراني، أنه "إذا كان البعض يسكنه همّ انتخابات ،2021 ويريد أن يتصدر هذه الانتخابات، أحيانا بطريقة حالمة، فإن الذي يشغلنا في العدالة والتنمية، إلى غاية 2021 هو الاستمرار في الوفاء لثقة المواطنين الذين بوؤوه الصدارة على مستوى الجماعات الترابية حيث يرأس الحزب الجماعات الكبرى، إلى جانب رئاسة الحكومة للمرة الثانية على التوالي".

وسجل نائب الأمين العام، في حوار مصور مع موقع "الصحفية 24" أنه عندما تحلّ انتخابات 2021، ستكون الكلمة الفصل للمواطنين المغاربة، بحيث سيحكمون ساعتها على حزب العدالة والتنمية وعلى حصيلته في رئاسة الحكومة وفي الجماعات الترابية.

وتابع المتحدث ذاته، أن "المعطيات اليوم تؤكد بأن العدالة والتنمية حزب ما يزال يتصدر المشهد الحزبي، و ليس هناك ما يفيد أن يتغير هذا المعطى في 2021 لاعتبارات عديدة، من أبرزها ما يقوم به الحزب إلى جانب شركائه داخل الحكومة وعلى صعيد الجماعات الترابية".

واسترسل العمراني، أن "كل ذلك يجد صدى لدى المواطن المغربي، الذي له من الذكاء والوعي والفطنة، ما يجعله يميز في العمق بين الاختيارات والأطروحات والبرامج"، مشددا على أن "المواطن المغربي، لن يثق كما عودنا دائما إلا في الهيئات التي تخدمه حقيقة". 

التعليقات

أضف تعليقك