رسميا..اختيار الإبراهيمي رئيسا لفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب 

رسميا..اختيار الإبراهيمي رئيسا لفريق العدالة والتنمية بمجلس النواب 
الثلاثاء, 15. أكتوبر 2019 - 21:33

اختارت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، مصطفى الإبراهيمي رئيسا لفريق "المصباح" بمجلس النواب، بناء على مقترحات الفريق وفق المسطرة المعتمدة، خلفا لإدريس الأزمي الإدريسي، منوهة بهذه المناسبة بالعمل النوعي الذي قام به إدريس الأزمي في رئاسة الفريق خصوصا في مرحلة صعبة من تاريخ الحزب.

وذكرت الأمانة العامة للحزب، في بلاغ لها صدر عقب اجتماعها المنعقد الاثنين 14أكتوبر 2019، أنه تم تثبيت عضوية الإخوة لحسن الداودي ومحمد نجيب بوليف وخالد الصمدي في الأمانة العامة، بعد فقدانهم لها بزوال صفتهم الوزارية.

ومن جهة أخرى، نوهت الأمانة العامة للحزب، بالنجاح المقدر للملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين، الذي انعقد يومي السبت والأحد 12 و13 أكتوبر الجاري ببوزنيقة، والذي أسهم في دعم التواصل والتأطير الداخليين، فضلا عن التكوين في أهم الملفات التنظيمية، بما سيسهم إن شاء الله في تعزيز قدرات الكتابات المجالية في القيام بوظائفها السياسية والتنظيمية والتدبيرية على المستوى المجالي.

وأعربت عن اعتزازها بالدينامية الحزبية النوعية التي يعرفها عمل الحزب على مستوى الجهات والأقاليم والجماعات بفضل العمل الجاد الذي ينجزه مسؤولوه ورؤساء الجماعات الترابية وعموم منتخبيه المحليين، مما جعل الحزب بالمكانة التي ما يزال يحظى بها في المشهد السياسي الوطني، داعية الجميع إلى الاستمرار بنفس النفس خدمة لقضايا المواطنين واستجابة لانتظاراتهم.

ونوهت الأمانة العامة، أيضا بالعمل الجاد الذي قام به فريقا الحزب بالبرلمان في المرحلة السابقة، داعية إياهما لمواصلة هذا العمل بما يسهم إيجابا في الرفع من الأداء الحكومي من خلال التقييم المتواصل للسياسات العمومية والرفع من الأداء التشريعي والرقابي للمؤسسة التشريعية كيفا وكما.

التعليقات

أضف تعليقك