العدالة والتنمية يستنكر بلطجة "البام" وعرقلته لدورات جماعة الرباط (فيديو)

العدالة والتنمية يستنكر بلطجة "البام" وعرقلته لدورات جماعة الرباط (فيديو)
الخميس, 17. أكتوبر 2019 - 23:31

استنكر مولاي حفيظ مستعين، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالرباط، العرقلة التي تطال جميع دورات المجلس الجماعي للرباط، مفيدا أنه للسنة الرابعة على التوالي يتم عرقلة دورة أكتوبر للمجلس، والتي تتضمن في جدول أعمالها ميزانية العاصمة.

وقال مستعين، في تصريح لـpjd.ma، إنه "بالرغم من استعداد فريق العدالة والتنمية بالمجلس لإنجاح هذه الدورة وتعبُّئه لها بكل جدية ومسؤولية نفاجأ بالعرقلة التي مارسها مجموعة من مستشاري الأصالة والمعاصرة في ممارسة تعودوا عليها في كل دورة تتعلق بالميزانية".

 واستنكر الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالرباط، بشدة هذه الممارسات التي تم من خلالها "التطاول على حزبنا ورموزه الوطنية المشهود لها بالإخلاص والنزاهة"، مستهجنا هذه الممارسات العنيفة والتي لا تمت إلى السياسة بصلة ولا تمت إلى المجالس وصلاحيتها في التداول في مصالح الساكنة.

وحيى مستعين "رئيس مجلس الجماعة ومكتبه ورؤساء المقاطعات على المجهودات التي يبذلونها من أجل خدمة ساكنة عاصمة الملكة وكذلك على الأوراش المفتوحة في العاصمة التي هي في تطور بفضل المشروع الملكي الرباط مدينة الأنوار الذي نحن منخرطون فيه من أجل إنجاح المدينة حتى تكون في المستوى العالي".

 

التعليقات

أضف تعليقك