العمراني يستعرض أهم مستجدات الوضع السياسي الراهن في لقاء تواصلي بعين عودة

العمراني يستعرض أهم مستجدات الوضع السياسي الراهن في لقاء تواصلي بعين عودة
الأحد, 20. أكتوبر 2019 - 12:34

بسط سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أهم مستجدات الوضع السياسي بالمغرب خصوصا بعد خطاب العرش الأخير، وذلك خلال لقاء تواصلي أطره أمس السبت 19 أكتوبر الجاري، والذي نظمته الكتابتان المحليتان للحزب والشبيبة بعين عودة.

التواصلي الذي يأتي تنفيذا لتوصيات الملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين ببوزنيقة، والذي شدد على ضرورة تكثيف التواصل مع عموم الأعضاء ومنه مع المواطنين من أجل تقريب المعلومة وتأطير المواطنين، استعرض فيه العمراني أهم مستجدات الدخول السياسي الجديد وهو التعديل الحكومي، والذي تميز خاصة من حيث المنهجية والهيكلة والتشبيب وتعزيز موقع النساء.

وفي الشأن الحزبي توقف نائب الأمين العام عند دلالات نجاح ورش الحوار الداخلي والآفاق الواعدة التي فتحها أمام الحزب، ثم عند حدث تأسيس مؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب، كما تحدث العمراني عن الملتقى الوطني الخامس للكتاب المجاليين، حيث اعتبر أنّ هذا الملتقى "سيمنح دفعة قوية للعمل الحزبي على المستوى المجالي".

يُذكر أنّ اللقاء الذي عرف تفاعلا إيجابيا ومناقشة بناءة من طرف الحضور، قد تميز في ختام أشغاله، بإعلان المكتب المحلي للشبيبة عن افتتاح مكتبة بالمقر، جهزها الشباب بعدد من الكتب والمطبوعات، التي يمكن أن تساهم في تأطير الشباب على الخصوص والأعضاء عموما.

التعليقات

أضف تعليقك