مصباح" آسفي يتدارس سبل تطوير العرض الصحي بجمعة اسحيم

مصباح" آسفي يتدارس سبل تطوير العرض الصحي بجمعة اسحيم
الاثنين, 28. أكتوبر 2019 - 14:40
عبد النبي اعنيكر

تدارس ادريس الثمري، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، في اجتماع احتضنه مقر جماعة جمعة اسحيم بإقليم بآسفي حول وضعية القطاع الصحي، سبل تطوير وتجويد العرض الصحي بالجماعة.

وقال الثمري،  في تصريح صحفي على هامش الاجتماع الذي نظم يوم السبت 26 أكتوبر 2019، بحضور رئيس جماعة جمعة اسحيم وباشا المدينة والمدير الإقليمي للصحة بآسفي ومنتخبين ورؤساء المصالح بالجماعة ذاتها، فضلا عن نشطاء وفاعلين وممثلين عن المجتمع المدني بجمعة اسحيم، إن اللقاء كان " في مستوى عال من الحوار الجاد والصريح والمسؤول من أجل الخروج بإجراءات عملية للنهوض بالقطاع الصحي بالمنطقة".

وبعد أن وجه التحية لكل الحاضرين والمشاركين أملًا في تفعيل كل الاجراءات والتدابير المتفق عليها، أشار الثمري، إلى أنه يقود جولة تواصلية حيث زار عددا من المؤسسات العمومية بمدينة جمعة اسحيم من بينها الثانوية التأهيلية ابن سيناء ودار الولادة ومستشفى المستعجلات، كما تواصل مع ساكنة المنطقة للاستماع إلى تطلعاتها وبلورة الحلول الممكنة للمشاكل التي تعاني منها وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المعنية.

وأوضح عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن الجولة التي قادها بمدينة جمعة اسحيم يوم السبت المنصرم تأتي في سياق البرنامج السنوي لبرلمانيي العدالة والتنمية بآسفي في شقه المتعلق بالجولات التواصلية مع ساكنة الجماعات الترابية المشكلة لإقليم آسفي.

التعليقات

أضف تعليقك