مؤتمر "مصباح" فرنسا..التفراوتي: محطة الحوار الداخلي كانت ناجحة | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الحزب بالخارج

مؤتمر "مصباح" فرنسا..التفراوتي: محطة الحوار الداخلي كانت ناجحة

مؤتمر "مصباح" فرنسا..التفراوتي: محطة الحوار الداخلي كانت ناجحة
الأربعاء, ديسمبر 11, 2019 - 12:36

أكد محمد التفراوتي كاتب فرع حزب العدالة والتنمية بفرنسا، أن محطة الحوار الداخلي كانت ناجحة ومكنت الحزب من تفادي الوقوع في التفرقة.

وسلط التفراوتي، الضوء في كلمة له خلال المؤتمر السنوي لفرع حزب العدالة والتنمية بفرنسا المنعقد يوم السبت 8 دجنبر 2019، على الوضع السياسي الراهن للحزب وعلى أهم المحطات التي خاضها في الآونة الأخيرة.

من جهته، عرض فؤاد الكاضمي الصقلي المسؤول عن المتابعة والتخطيط، التقرير الأدبي، الذي لخص جميع أنشطة الفرع بفرنسا، والتي تمحورت حول خمسة محاور، وهي "دعم و مواكبة العمل الحكومي"، "التواصل الداخلي والتأهيل الحزبي"، وتطوير علاقات الفرع مع هيئات الحزب الداخلية ومكونات المجتمع المدني بفرنسا"، و"الشق التنظيمي"، و"أنشطة فرع الحزب على مستوى المحليات".

من جهتها، عرضت خديجة بابيل، مسؤولة المال لفرع حزب العدالة والتنمية بفرنسا، التقرير المالي الذي كان فرصة للتعرف على مجموع مداخيل الفرع بفرنسا ونفقاته، داعية جميع أعضاء الفرع بفرنسا إلى أداء واجبهم المالي السنوي.

محمد باتا، مسؤول التنظيم،  عرض بدوره البرنامج المرحلي، الذي كان بمثابة متابعة للأنشطة المنجزة وتقديم للأنشطة المستقبلية للفرع فيما قدم المعطي لحرار، مسؤول التكوين، برنامج التكوين، الذي يتكون من أربعة محاور منها :"السياق العام"، "التكوين السياسي و التربوي"، "التكوين المهاراتي".

 المؤتمر السنوي، كان مناسبة للإجابة على أسئلة الحضور، التي شملت جميع الميادين، وتمت خلاله المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي.

التعليقات

أضف تعليقك