بلجيكا.. رباح يبرز أهمية الإصلاح الاقتصادي والسياسي القائم بالمغرب | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الحزب بالخارج

بلجيكا.. رباح يبرز أهمية الإصلاح الاقتصادي والسياسي القائم بالمغرب

بلجيكا.. رباح يبرز أهمية الإصلاح الاقتصادي والسياسي القائم بالمغرب
الأحد, ديسمبر 15, 2019 - 18:13

عقد عزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، سلسلة لقاءات تواصلية، خلال حلوله ضيفا على جمعيات المجتمع المدني وشبكة مغرب التنمية فرع بلجيكا، يوما 13 و14 دجنبر الجاري.

وكان أول لقاءات رباح مع عمدة مدينة روني، رفقة  عدد من متعاطفي الحزب، كما أحيا أمسية تواصلية مع شباب مغاربة، وأعضاء من جمعية مغرب التنمية، تطرق فيها لموضوع  الإصلاحات الاقتصادية والاستثمار بالمغرب.

وتركز النقاش خلال لقاءات رباح حول الإصلاحات السياسية والاقتصادية القائمة بالمغرب، وما يتميز به من استقرار سياسي، بفضل الحوار والثقة بين مختلف الفاعلين.

القيادي الحزبي تحدث أيضا عن منظومة الاستثمار  والتحفيزات الجهوية والتنمية المجالية، وعن الاستثمار الدولي وتنوع الشركاء والانفتاح الاقتصادي الذي انخرط فيه المغرب، مع ما يتطلبه ذلك من إصلاح لجهاز القضاء والإدارة.

ودعا رباح إلى التركيز على الإعلام، لما له من دور كبير في التسويق وفي الدفاع عن الوطن.

هذا وتميز اللقاء بمستوى النقاش، الدال على شغف المغاربة الشباب بالخارج، ورغبتهم في التعرف أكثر على إمكانيات البلد الاستثمارية.

يُذكر أنه في خضم جولته الحزبية، أطر رباح بمدينة روني البلجيكية، نشاطا حول النموذج المغربي ومعادلة التنمية والاستقرار، حضره عدد من مغاربة هذه المدينة.

التعليقات

أضف تعليقك