‎‫عماري : نتائج المؤتمر الجهوي للحزب بجهة العيون بوجدور قانونية‬‎

قراءة : (51)


20-11-12
 
أكد عبد العزيز عماري، المدير العام لحزب العدالة والتنمية، أن الإدارة العامة للحزب توصلت بطعنين في نتائج المؤتمر الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، مبينا في اتصال هاتفي مع ‪pjd.ma‬ أنه تم تدارس ذلك على مستوى الأمانة العامة للحزب من الناحية القانونية وصوتت برفضها وإقرار نتائج المؤتمر الجهوي.


وفي السياق ذاته، نفى محمد لمين ديدة، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية لجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، نفيا قاطعا ما أوردته بعض المنابر الإلكترونية بخصوص "كولسة نتائج المؤتمر الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء"، مؤكدا أن أشغال المؤتمر مرت في جو ديمقراطي مطبوع بالشفافية والنزاهة.


وأضاف لمين ديدة،  في اتصال هاتفي مع ‪pjd.ma‬ أن الحديث حول "معركة بين من يطلق عليهم أبناء المشروع في مواجهة أهل التراب" مجرد كلام فارغ لا صحة له، مضيفا "كلنا أبناء التراب فجذورنا ونشأتنا في الصحراء ولا وجود لأي صراع".


يذكر أن المؤتمر الجهوي الثالث لجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء الذي تمت إعادته بناء على قرار الإدارة العامة للحزب رقم : 107-2012 بتاريخ 15-10-2012، وترأس أشغاله، عبد الله بها، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، انتخب محمد لمين ديدة، كاتبا جهويا.


وصادق المؤتمر الجهوي المنعقد تحت شعار : "تعزيز البناء الديمقراطي وتكريس العدالة الاجتماعية سبيل لتمتين الوحدة الوطنية"، يوم الأحد 11 نونبر 2012  بمقر الحزب بمدينة العيون، على حمزة الكنتاوي نائبا للكاتب الجهوي، كما صادق على حياة اسكيحيل، واخويديجة حنين، ومحمد مهديوي، أعضاء بالكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء.


أحمد الزاهي