عديلي يؤكد جاهزية حزب “المصباح” بجهة مراكش آسفي لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة

عبد النبي اعنيكر

أكد حسن عديلي، نائب الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة مراكش آسفي، جاهزية حزب “المصباح” خوض غمار الاستحقاقات المقبلة بكل مسؤولية والتزام، داعيا الجهات المعنية إلى التزام الحياد الإيجابي وتوفير كل الأجواء من أجل إنجاح هاته الاستحقاقات الانتخابية.

جاء ذلك في اتصال هاتفي مع pjd.ma على هامش اجتماع تنظيمي مع الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالصويرة أمس الخميس 27 ماي الجاري، حضوريا بالمقر الإقليمي للحزب.

وشدد عديلي، على تصدر “المصباح” للاستحقاقات الانتخابية في ضوء مجموعة من المؤشرات، ومن ذلك، الحصيلة المشرفة لوزراء الحزب في الحكومة وأداء منتخبيه في الجماعات الترابية سواء من موقع التدبير والتسيير أو المعارضة، فضلا عن مرتكزات الحزب في عمله السياسي المبنية على تواصل القرب والإلتزام ونظافة اليد.

واستهجن عديلي، الذي كان مرفوقا برضا بوكمازي، عضو الكتابة الجهوية للحزب بمراكش آسفي، ما وصفه بـ”الإجهاز” على المكتسبات الديمقراطية التي راكمها المغرب بعد ستور 2011، من قبيل اعتماد نظام انتخابي يشوه العملية الانتخابية “القاسم الانتخابي”، واستمالة المواطنين تحت غطاء الإحسان العمومي لأغراض انتخابية.

وجدد نائب الكاتب الجهوي لحزب “المصباح” بجهة مراكش آسفي، التأكيد على قوة الحزب وعافيته التنظيمية وديناميته التواصلية رغم حملات التبخيس التي تشنها بعض الجهات بهدف إنهاك الحزب وضرب شعبيته لدى الرأي العام، منوها بذكاء المواطنين وتنامي وعيهم السياسي في مجابهة مناوئي تجربة الإصلاح.

وعن مخرجات هذا اللقاء التنظيمي، قال عديلي، إن اللقاء شكل مناسبة للوقوف على مختلف القضايا التي تهم السير العادي لمؤسسات الحزب وهيئاته، حيث أجمع كل الحاضرين على التعبئة الكبيرة من أجل الحفاظ على المكتسبات التي حققها الحزب بالإقليم.

هذا، وناقش اللقاء، يضيف عديلي، عددا من الملفات التنظيمية وقضايا أخرى ذات الصلة تعزز جاهزية الحزب بإقليم الصويرة خوض الاستحقاقات الانتخابية.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.