لشراوي: حملة شبيبة “مصباح” الصويرة لقيت تجاوبا كبيرا لدى شباب العالم القروي

عبد النبي اعنيكر

قال محمد لشراوي ، الكاتب الإقليمي لشبيبة العدالة والتنمية بالصويرة، إن شباب الإقليم أبان عن فكر ووعي سياسي كبير خلال عدد من الجولات التواصلية لشبيبة “المصباح” بالأسواق الأسبوعية بالصويرة.

وأضاف لشراوي، في حديث مع pjd.ma أن هذا التفاعل الإيجابي بشارة خير لغد أفضل للوطن والحزب وشبيبته.

الجولات التواصلية بالأسواق الأسبوعية التي تمت صباح أمس الخميس 24 يونيو الجاري بكل من الشياظمة وحاحا، شارك فيها كل من برلماني الإقليم، عبد اللطيف العيدي، والكاتب الإقليمي للحزب، إلى جانب أعضاء من الهيئات المجالية للحزب، وتأتي بحسب المتحدث ذاته، تنزيلا لفعاليات الحملة الوطنية التي أطلقتها شبيبة “المصباح” في نسختها 17 “شارك تنفع بلادك” تحت شعار:” مشاركة الشباب تحصين للخيار الديمقراطي”.

وخلال هاته الجولات التواصلية لشبيبة “مصباح” الصويرة تم فتح نقاش مع عموم المواطنين بالعالم القروي سيما الشباب منهم، من أجل تحفيزهم على المشاركة السياسية وحثهم على ضرورة التسجيل في اللوائح الانتخابية واختيار ممثليهم يوم الاقتراع بكل تجرد والتزام.

وشدد المتحدث ذاته، أن التسجيل في اللوائح الانتخابية والمشاركة السياسية للشباب مدخلا أساسيا للإصلاح وتحصين الخيار الديمقراطي ببلادنا رغم ما يشهده من مؤشرات مقلقة، إلا أن مشاركة أوسع للشباب كفيلة بمجابهة التحديات والتغلب عنها.

وأكد لشراوي أن شبيبة العدالة والتنمية بتنظيمها لهذه الحملة الوطنية التي انطلقت ابتداء من 02 يونيو وحتى الفاتح يوليوز المقبل، تعبر عن إرادة شبابية لمواصلة الإصلاح ومواجهة الفساد ولوبي النكوص، الذي يسعى للإجهاز على مكتسبات دستور 2011، انطلاقا من إلغاء العتبة واعتماد نظام انتخابي معطوب لمحاصرة العدالة والتنمية والحد من امتداده الشعبي.

ولفت المتحدث ذاته أن الخاسر الأكبر ليس هو حزب العدالة والتنمية بل الوطن وديمقراطية الوطن وصورة الوطن دوليا، مؤكدا أن العدالة والتنمية سيظل كما كان وفيا لالتزاماته مع المواطنين ولخيار الإصلاح في ظل الاستقرار ومن كل المواقع.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.