البرنامج الانتخابي.. "المصباح" يلتزم بإحداث مبادرات خاصة بالاستثمار السياحي في مرحلة ما بعد "كورونا"

البرنامج الانتخابي.. "المصباح" يلتزم بإحداث مبادرات خاصة بالاستثمار السياحي في مرحلة ما بعد "كورونا"
الأحد, 29. أغسطس 2021 - 19:46

من التزاماته الأساسية في برنامجه الانتخابي للاستحقاقات البرلمانية المقبلة، المزمع تنظيمها شهر شتنبر المقبل، أكد حزب العدالة والتنمية التزامه بالعمل على إحداث مبادرات خاصة بالاستثمار السياحي، وتفعيل الآليات الجديدة لدعم القطاع في مرحلة ما بعد كوفيد-19.

ووفق ما ورد في برنامج الحزب الانتخابي، والذي يتوفر  pjd.ma على نسخة منه، يدعو "المصباح" في استراتيجية العشرية المقبلة، إلى الأخذ بعين الاعتبار جملة من النواقص التي يعاني منها القطاع السياحي، من خلال تعزيز ما يعرف بالمزايا المقارنة التي تتوفر عليها بلادنا، مع مراعاة السياحة المستدامة، وسياحة كبار السن الذين يقصدون المغرب للتقاعد أو لمناخه المناسب.

وتضمن برنامج حزب العدالة والتنمية أيضا،  تسريع إعداد البرنامج الوطني للسياحة الطبية وإقرار الآليات والنظام التحفيزي الخاص بها، فضلا عن تخصيص موارد مالية كافية للتسويق الرقمي للمملكة المغربية بالتنسيق مع جميع القطاعات المعنية.

إلى جانب ذلك، اقترح برنامج المصباح للاستحقاقات الانتخابية لـ 8 شتنبر 2021، على تعزيز تمثيلية الوجهة السياحية المغربية بالبلدان الإفريقية والرفع من جاذبيتها، باقتراح منتجات السياحة الثقافية وسياحة الصحة والاستشفاء، مع تثمين الثقافية المغربية والتراث المادي واللامادي وجعلهم في خدمة السياحة الوطنية والدولية.

التعليقات

أضف تعليقك