وكيلة لائحة"المصباح" بالداخلة: نسجل بقلق التوظيف المكثف للمال السياسي

وكيلة لائحة"المصباح" بالداخلة: نسجل بقلق التوظيف المكثف للمال السياسي
الأربعاء, 1. سبتمبر 2021 - 21:01

عبرت عزوها العراك، وكيلة لائحة حزب العدالة والتنمية للانتخابات التشريعية بالدائرة المحلية الداخلة، عن قلقها للاستعمال الكثيف للمال السياسي في الحملة الانتخابية.

وسجلت العراك، في تصريح لــpjd.ma،  بعض الخروقات الانتخابية من قبيل التدليس على الناخبين وذلك بعدم إظهار اللوائح كاملة للمرشحين، وهو الأمر الذي سجّله بيان الحزب بالجهة.

وفي هذا الصدد، أكدت وكيلة لائحة حزب العدالة والتنمية للانتخابات التشريعية بالدائرة المحلية الداخلة، أن "مصباح" الجهة، له ثقة كبيرة في ذكاء المواطنين وقدرتهم على الاختيار، مشيرة إلى أن حظوظ الحزب وافرة في الفوز واحتلال مراتب تتناسب وحضور الحزب بالجهة إن شاء الله.

وبخصوص أجواء الحملة الإنتخابية لـ"مصباح" الجهة، أوضحت المتحدثة ذاتها، أن الحملة الانتخابية  انطلقت في أدائها بمشاركة مكثفة، حيث تتنافس في هذه التشريعيات 21 لائحة في الدائرة المحلية و19 في الدائرة الجهوية التشريعية الداخلة وادي الذهب.

وتابعت "نحرص على التواصل المباشر مع المواطنين في جولات ميدانية نحثّ فيها المواطنين على المشاركة المكثّفة كواجب وطني مع التعريف ببرنامج الحزب للمرحلة المقبلة وتقديم حصيلة الحزب في التدبير الحكومي إضافة لحصيلتنا كبرلمانيين عن وادي الذهب، والنتائج التي تحققت فعليا على أرض الواقع بفضلها".

التعليقات

أضف تعليقك