رضا بوكمازي.. طموح تحويل مدينة آسفي إلى قطب صناعي

رضا بوكمازي.. طموح تحويل مدينة آسفي إلى قطب صناعي
الاثنين, 6. سبتمبر 2021 - 12:58
سمية واعزيز

يسعى رضا بوكمازي، وكيل لائحة "المصباح" بالدائرة الانتخابية بمدينة أسفي، إلى العمل على تحويل حاضرة محيط إقليم آسفي إلى قطب صناعي على مستوى جهة مراكش آسفي.

كما يتسع طموحه لتصبح مدينة آسفي قبلة لاحتضان مختلف الأنشطة الصناعية التحويلية، من خلال ما تزخر به المدينة من مقومات، وهذا، حسب رأي بوكمازي، رهين بخلق منطقتين صناعتين ذواتَيْ لوجستيك عالٍ.

ويطمح الشاب المحامي، إلى مواصلة الإصلاحات الكبرى التي انخرطت فيها بلادنا على مجموعة من المستويات، وعلى رأسها تكريس الخيار الديمقراطي وإرساء دولة الحق والقانون، إضافة إلى تطوير الاقتصاد المغربي وجعله اقتصادا منفتحا ومنتجا قادرا على خلق دينامية لها أثر في المستويين التنموي والاجتماعي.  

على المستوى السياسي والتنظيمي، تدرج بوكمازي، خريج جامعة محمد الخامس المتخصص في القانون العام ثم القانون الخاص، في عدة مهام ومسؤوليات منذ انضمامه إلى صفوف حزب "المصباح"، بدءا بعضويته في الكتابة الجهوية للحزب بجهة مراكش آسفي، ثم عضوية في الهيئة التحكيم الوطنية للحزب، إلى جانب عضويته في المكتب الوطني للشبيبة، وعضويته أيضا في الأمانة العامة لحزب للعدالة والتنمية.

يتطلع بوكمازي، الباحث في سلك الدكتوراه، تخصص القضاء الدستوري، لخدمة مصالح ساكنة مدينته آسفي، وخدمة قضايا الشباب المغربي، الذي يعلق آماله على تحقيق مستقبل زاهر.  

 

 

التعليقات

أضف تعليقك