اعمارة: فخورون بمرشحي "المصباح" الذين لم نستوردهم من حزب آخر

اعمارة: فخورون بمرشحي "المصباح" الذين لم نستوردهم من حزب آخر
الثلاثاء, 7. سبتمبر 2021 - 0:20

عبر عبد القادر اعمارة عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عن افتخاره بمرشحي ومناضلي الحزب، مبرزا أن مصدر الفخر يعود إلى أن الحزب لم يستورد هذه الكفاءات من أحزاب أخرى بل هم أعضاؤه ومناضلوه.

وقال اعمارة، في كلمته خلال مهرجان خطابي رقمي، نظمته الكتابة الإقليمية لحزب "المصباح" بطنجة مساء يوم الإثنين 6 شتنبر، إن الكثيرين من مرشحي الأحزاب الأخرى لا علاقة لهم بالأحزاب التي ترشحوا باسمها، ولا يمكن أن يساهموا في مسار سياسي ديمقراطي سليم.

وأضاف اعمارة، أن لحظة الاستحقاقات الانتخابية سيكون لها ما بعدها، مردفا أن أول ما يجب التأكيد عليه هو أن الاختيار بين الأحزاب والمترشحين لا بد أن يسبقه تقييم الحصيلة.

وتابع أنه لا يعقل أن بعض الأحزاب التي شاركت في كل الحكومات منذ الاستقلال تقدم وعودا كأنها تشارك لأول مرة، مؤكدا أن هذا غير معقول ويساهم في تضبيب وتمييع الحياة السياسية بالمغرب.

واعتبر أن هذا المنطق من الغرائب التي تعج بها الأحزاب التي تتهرب من تقديم الحصيلة والدفاع عنها وتحمل تبعاتها أمام المواطن، مضيفا أن بعض الأحزاب هددت بحجب الثقة عن الحكومة وتراجعت أمام استغراب الجميع، لأسباب مجهولة.

وشدد اعمارة، على أن رئيس الحكومة سارع إلى تقديم حصيلته الحكومية متحملا المسؤولية بدل الشعارات الجوفاء التي لا تفيد، مبينا أن رئيس الحكومة تحمل مسؤوليته بشجاعة، واعتبر أن هذه من مميزات حزب العدالة والتنمية الذي يمارس السياسة بنزاهة وكفاءة عالية.

وأشار اعمارة، إلى أن الأرقام الإيجابية التي استطاع حزب "المصباح" تحقيقها لا يمكن مواجهتها بالشعارات والصراخ، بل بالحجج الدامغة، مضيفا أننا في حزب العدالة والتنمية قدمنا حصيلتنا بدقة وكفاءة ووضوح.

 

التعليقات

أضف تعليقك